رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سلوى محمد على: تزوجت محسن حلمي علشان بحبه، وكنت خايفة أعنس

ندوة سلوى محمد علي،
ندوة سلوى محمد علي، فيتو

قالت الفنانة سلوى محمد علي خلال ندوة تكريمها في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، إنها تزوجت من المخرج الراحل محسن حلمي خلال تقديم مسرحية "دقة زار".

وأضافت أنهما عندما كان يعملان معا سألها "نتجوز ولا نشتغل مع بعض" فأختارت الزواج، مؤكدة أنها كانت تحبه وقالت ضاحكة: "كنت خايفة أعنس وعايزة أخلف".

سلوى محمد علي

وأكدت سلوى محمد علي عن تجربتها في تقديم ورش تمثيل في السودان، أنها فخورة بهذا الأمر كإشتراكية ناصرية.

وتابعت: "بما إني منتمية جدا للقومية العربية وتربية حواري، فأنا بحب السودانيين، لأنهم اتربوا معايا في الحارة وكنت بلعب معاهم واتربينا مع بعض وهما شبهنا أوي وشعب طيب ولطيف، والسينما السودانية لما جت تقدم فيلما روائيا طويلا لأول مرة من فترات طويلة جدا، فكان شرف ليا المشاركة في التجربة دي والمساعدة فيها".

مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية

وكان قد أعلن الناقد السينمائي عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية، عن تفاصيل الدورة ال25 لمهرجان الإسماعيلية، حيث يشارك في الدورة  121 فيلما من 62 دولة.  

Advertisements

وتضم مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة 12 فيلما وفي مسابقة الأفلام التسجيلية القصيرة 20 فيلما وفي الروائي القصير 20 فيلما في مسابقة التحريك يشارك 18 فيلما أما مسابقة الطلبة فيشارك بها 17 فيلما.

مهرجان الإسماعيلية

ويذكر أن مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر ويترأس الدورة ال25 الناقد عصام زكريا.  

ويعد مهرجان الإسماعيلية واحد من أعرق المهرجانات الموجودة في العالم العربي ومن أوائل المهرجانات المتخصصة في الأفلام التسجيلية والقصيرة حيث انطلقت أولى دوراته عام 1991.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية

Advertisements
الجريدة الرسمية