رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سلوى محمد علي: يسري نصر الله ابن ناس زي كل الاشتراكيين

الفنانة سلوى محمد
الفنانة سلوى محمد علي، فيتو

قالت الفنانة سلوى محمد علي خلال ندوة تكريمها في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة أنها سعيدة بالعمل مع المخرج يسري نصر الله في 4 أفلام، واصفة إياه بـ "ابن ناس". 

سلوى محمد علي

وأضافت: “كان معنا في فيلم مرسيدس مجموعة من السيدات الكومبارسات وناموا خلال التصوير وقلم يسري نصر الله بتصويرهم لأن المشهد كان رائع جدا، وبعدما استيقظوا عرض عليهم المشهد وأستأذنهم في الاحتفاظ به”.

وتابعت: "عندما نقارن هذا بمعاملة الكومبارسات في أعمال أخرى نكتشف أن يسري نصر الله ابن ناس" مؤكدة أنها تعتبر أن “ابن الناس” هو الشخص الاشتراكي وليس الشخص الغني.

Advertisements

مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة 

 وكان قد أعلن الناقد السينمائي عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية، عن تفاصيل الدورة الـ25 لمهرجان الإسماعيلية، حيث يشارك في الدورة  121 فيلما من 62 دولة.  

تضم مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة 12 فيلما وفي مسابقة الأفلام التسجيلية القصيرة 20 فيلما وفي الروائي القصير 20 فيلما في مسابقة التحريك يشارك 18 فيلما أما مسابقة الطلبة فيشارك بها 17 فيلما.

مهرجان الإسماعيلية

ويذكر أن مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر ويترأس الدورة الـ25 الناقد عصام زكريا.  

ويعد مهرجان الإسماعيلية واحد من أعرق المهرجانات الموجودة في العالم العربي ومن أوائل المهرجانات المتخصصة في الأفلام التسجيلية والقصيرة حيث انطلقت أولي دوراته عام 1991.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية

Advertisements
الجريدة الرسمية