رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

امرأة غلبت الشيطان، قصة قاتلة طفل الشرقية قبل حفل عقيقته بسبب الغيرة بعد إحالة أوراقها للمفتي

المرأة الشيطان قتلت
المرأة الشيطان قتلت مصطفي،فيتو

لم تكن امرأة عادية وإنما تخطت الشيطان في تفكيرها فارتكبت واحدة من أبشع الجرائم التي هزت محافظة الشرقية بعدما أنهت حياة الطفل مصطفى البالغ من العمر عامين، لكن ما قصة القتل.

 

العثور على جثة طفل داخل جوال بالشرقية

ترجع أحداث القضية للعام المنقضي 2023 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفل"مصطفى.م.الـ" البالغ من العمر عامين مقيم بنطاق مركز منيا القمح داخل شيكارة (جوال) وملقاة في مياه ترعة بدائرة المركز.

Advertisements

بانتقال قوة أمنية إلى محل الواقعة جرى انتشال جثمان المتوفى وبالفحص تبين وجود شبهة جنائية وبتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة على بعض المحال التجارية بمحيط منزل أسرة الطفل تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعى “سكر.غ. م” 40 عامًا (ربة منزل) مقيمة بقرية خلوة الشعراوي مركز منيا القمح.

كما تبين أن المتهمة خطفت المجني عليه أثناء لهوه بالقرب من منزل أسرته ووضعته داخل شيكارة وتخلصت منه بمكان العثور عليها انتقاما من أسرته.

 

والد الطفل المجني عليه

من جانبه قال والد الطفل الضحية والذي عاد من الخارج قبل 4 أيام وكان ينوي عمل حفل عقيقة لنجله خلال التحقيقات إن الواقعة بدأت بمشاجرة بين زوجته والمتهمة بسبب خلافات الجيرة وفوجئت الأسرة بعد أيام قليلة باختفاء نجلهم محمد، لتبدأ رحلة البحث عنه في كل مكان.. والغريب أن المتهمة وبعض أفراد أسرتها كانوا يقومون بالبحث معهم ومؤازرتهم.

وذكرت أم الطفل أن المتهمة يوم الحادث قتلت ابنها بدم بارد وخرجت تبحث عن الطفل معها دون أن تظهر أي شيء ومع الوقت تبين اختفاء الطفل فسألتها الأم عنه فأنكرت أنها شاهدته في الوقت الذي كانت قد نفذت جريمتها.

وأضافت الأم: لم أتخيل أن جارتي تقوم بهذه الجريمة البشعة بسبب مشادة بسيطة بينهما لدرجة أنها كانت تبحث معنا عن الطفل هي وأفراد عائلتها.

المجني عليه، فيتو

بضبط المتهمة تحررعن ذلك المحضر اللازم وبتضييق الخناق على المتهمة أقرت بارتكابها الجريمة بسبب الغيرة من والدة الطفل وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات ثم أحالتها محبوسة لمحكمة الجنايات
 

أمر الإحالة

وأسند أمر الإحالة إلى المتهمة القيام بخطف المجنى عليه بدافع الانتقام من أسرته وبعد أن تمكنت منه وضعته داخل جوال بلاستيك وأحكمت غلقه، ثم خنقته وبعدما تأكدت من وفاته، وضعته داخل حقيبة قماشية ثم تخلصت منه بإلقائه في مجرى مائي وفي وقت لاحق عثر الأهالي على جثة الطفل وتم انتشال جثمانه.

 

احالة قاتلة الطفل مصطفي للمفتي

أحالت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار شريف سراج الدين رئيس المحكمة الساعات الماضية أوراق قاتلة الطفل مصطفى إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها من عدمه وحددت هيئة المحكمة جلسة 26 من شهر مارس المقبل للنطق بالحكم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية