رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شقيق حلمي بكر يكشف كواليس جديدة من أزمة الموسيقار (فيديو)

حلمي بكر، فيتو
حلمي بكر، فيتو

 حلمي بكر، قال فتحي بكر شقيق الموسيقار حلمي بكر: "الأستاذ قيمة وقامة في المجتمع والمفترض أن تقف جميع الجهات المسئولة بجانبه".

 

شكوى حلمي بكر من زوجته

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" المذاع علي قناة "صدى البلد 2": "منذ عامين اتصل بنا حلمي بكر واشتكى من زوجته سماح القرشي حينها ذهبنا اليه في هذه الفترة ولقيناه فعلا في حالة مش كويسة ومريض وتعبان وكلمناها بكل ذوق وأدب بإنها تجهل قيمة وقامة الأستاذ حلمي بكر وانها لازم تعرف بإنه زيه زي أي مسئول في قلب الدولة".

Advertisements

 

مشكلة حلمي بكر 

وتابع: "جاتلي فعلا رسالة صوتية إن أخويا حلمي بكر بيتعذب من زوجته والرسالة حتى الآن معايا، وروحت له المهندسين أكتر من مرة في حضور الفنانة نادية مصطفى والدكتور رضا رجب وعرضت عليهم أني أخده في قلب بيتي بس حلمي أخويا وقتها رفض وأنا مش عارف ليه ورده عن السبب أنا  مش هينفع أقولك دلوقتي، وأنت مش عارف حاجة، وبعد فترة خلال شهر فوجئت أنه في الشرقية، ومعرفش ليه راح الشرقية عند مراتي، وسمعت أنه مختطف".

 

حقيقة القطيعة بين حلمي بكر واشقائه

 وأكد حلمي بكر: "أنا قريب جدا من أخويا حلمي بكر، ومفيش قطيعة بيننا وبينه وكلنا على علاقة طيبة ببعضنا، هو دايما بيستنجد بينا دايما من مراته ويقولي الحقوني وبعدين نروح له نلاقيه بيرفض يخرج من البيت ويقول مش هامشي".
 

عودة حلمي بكر لزوجته 

ولفت:"حلمي بكر كان منفصل عن زوجته الحالية، هما لسه راجعين لبعض من 4 شهور، وبعد كده الأحداث الخاصة بحالته كترت ومش عارف ليه أخدته الشرقية رغم ظروفه الصحية".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية