رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حلمي بكر يتحدث من فراش المرض عن شائعة اختطافه (فيديو)

الموسيقار حلمي بكر،
الموسيقار حلمي بكر، فيتو

استنكر الموسيقار حلمي بكر، في أول ظهور له بعد وعكته الصحية الأخيرة، ما أثير مؤخرا بشأن اختطافه علي يد زوجته، قائلا: "سعيد جدا بإن إحنا خيبتنا بقت تقيلة".

سر عدم ظهور حلمي بكر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" المذاع علي قناة "صدى البلد 2": "انا مش هطلع اتكلم في هيافة، واطلع اتكلم في مطربين ليه خلاص كفاية".

 

رد قوي من حلمي بكر علي مزاعم حياته الشخصية

ولفت:"كل اللي بيتقال عني تفاهة، وانا بحب جمهوري جدا، والجمهور بيتطمن سواء بالتطاول أو قلة الأدب أو ببعض الناس اللي بيهاجموني وبيحاولوا يقتحموا حياتي الشخصية".

Advertisements

 

إقامة حلمي بكر بالشرقية


وبسؤاله:"انت مرتاح في اقامتك بالشرقية؟"، علق حلمي بكر:"وبعدين بقى انا قررت متكلمش في الحاجات دي خالص".

 

من جانبه قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ"فيتو": "توجد صعوبة في  التواصل بين النقابة والموسيقار حلمي بكر لنقله للمستشفى لتلقي العلاج"، مؤكدا أن المساعي مازالت مستمرة للوصول إليه.

وجاء ذلك بعدما أكدت نقابة المهن الموسيقية استعدادها الكامل لنقل الموسيقار حلمي بكر لأي مستشفى داخل مصر لتلقيه العلاج.

وكان الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، في تصريح لفيتو، قال إن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس الإدارة على استعداد لعلاج حلمي بكر، في أي مستشفى في مصر، نظرًا لقيمته الكبيرة.

وما زال اسم الموسيقار الكبيرحلمى بكر يتصدر  مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب قيام زوجته سماح القرشي بنقله إلى مسقط رأسها بقرية البوها المحطة التابعة لمركز كفر صقر محافظة الشرقية، رغم حالته الصحية الصعبة التي تحتاج إلى العلاج في المستشفى.

ونفت زوجته ما أثير في وسائل الإعلام المختلفة علي ألسنة البعض حول اختطافها زوجها حلمي بكر مؤكدة أنه كان يعاني من أزمة صحية منذ 3 أشهر وجرى نقله إلى محافظة الشرقية بناء على طلبه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية