رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على هانتر شيفر في مظاهرات دعم فلسطين بأمريكا (فيديو)

هنتر شافر، فيتو
هنتر شافر، فيتو

ألقت قوات الشرطة، في مدينة نيويورك الأمريكية، القبض على عارضة الأزياء والممثلة الشابة، هانتر شيفر، التي اشتهرت بسبب دورها في مسلسل Euphoria، بعد مشاركتها فى مسيرة احتجاجية مؤيدة للفلسطينيين فى مدينة نيويورك.

والقي القبض علي هانتر شيفر، بصحبة عدد آخر من المتظاهرين، بسبب تعطيل ظهور الرئيس جو بايدن فى برنامج Late Night، مع سيث مايرز في أحد مباني مدينة نيويورك.

وتظاهرت هانتر بصحبة، منظمة الصوت اليهودي من أجل السلام، والتي تدعو  إلى وقف إطلاق النار والإبادة الجماعية التي تحدث في فلسطين.

Advertisements

Image
Image

 

 

بسبب EUPHORIA زيندايا تعيد التفاوض مع HBO

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن الممثلة الشابة زيندايا، تعيد التفاوض على عقدها مع شبكة HBO الذي ينتج مسلسل EUPHORIA،  والتي تتولي زيندايا بطولته.

وأكدت التقارير، أن زيندايا، توصلت بالفعل إلي اتفاق جديد مع الشبكة، يجعلها تتقاضي مليون دولار، عن الحلقة الواحدة في الموسم الثالث المقرر تصويره قريبا، وهو ما يجعلها واحدة من أعلى الممثلات أجرًا على الشاشة الصغيرة.

الموسم الثالث من مسلسل EUPHORIA

وكانت  الممثلة الشابة زيندايا، قالت إن شخصيتها في مسلسل Euphoria، ستشهد تطورا كبيرا ضمن أحداث الموسم الثالث للمسلسل.

وأضافت زيندايا في تصريحات صحفية، أن شخصيتها في مسلسل Euphoria ستعمل على استكشاف الشخصيات خارج المدرسة الثانوية.

وفيما يتعلق بموعد عرض حلقات الموسم الثالث من مسلسل Euphoria، أوضحت زيندايا أنه من المحتمل أن يعرض الموسم  بداية عام 2024.

كشفت الممثلة الشابة زيندايا عن نيتها خوض تجربة الإخراج للمرة الأولى من خلال مسلسلها الشهير Euphoria، وأكدت زيندايا أنها ستتولي إخراج إحدى حلقات الموسم الثالث من مسلسل  Euphoria.

الموسم الثاني EUPHORIA

وعرضت مؤخرا قنوات HBO الموسم الثاني من مسلسل 'Euphoria' في بداية عام 2022، بعد تأخر عامين كاملين بعد عرض الموسم الأول عام 2019 وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما أجبر فريق الإنتاج على تأخير تصوير أحداث المسلسل المثير للجدل، وتدور أحداث العمل حول حياة طلاب الثانوية ومشاكلهم، بما فيها من مراحل تعارف على النفس، والمخدرات، والجنس، والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، والحب، والصداقة وغيرها.

جوائز الإيمي

وحقق الجزء الثاني من مسلسل 'Euphoria' نجاحًا ساحقًا، ظهر واضحًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد عرض كل حلقة والجدل والآراء المتباينة التي كتبها الجمهور خاصة فئة المراهقين، وهي الفئة الموجه المسلسل في الأصل، كما رشحت الجماهير عدد من أبطال المسلسل لنيل جوائز الإيمي المخصصة للمسلسلات التلفزيونية، كأفضل ممثلة وأفضل ممثل، وأفضل مسلسل درامي وغيرها.

أبطال "Euphoria"

مسلسل 'Euphoria" من بطولة الفنانة الشابة الشهيرة بطلة أفلام سبايدر مان الأخيرة “زيندايا”، والتي أصبحت أصغر ممثلة تحصل على جائزة إيمي لأفضل ممثلة في مسلسل درامي، وذلك عند دورها في الجزء الأول من مسلسل 'Euphoria"،  ويشاركها في بطولة المسلسل الشهير هانتر شيفر، وسيدني سويني، وجاكوب الوردي، وأليكسا ديمي، وباربي فيريرة، والمسلسل من إنتاج مغني الراب “درايك” ومنسق الأسطوانات Future The Prince  وقناة HBO الأمريكية، ومن كتابة سام ليفينسون.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية