رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البطل عبد الرحمن مصطفى في الزمالك غدا ويحلل مباراة الداخلية عبر قناة النادي

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي والبطل عبد الرحمن مصطفى، فيتو

يستقبل نادي الزمالك للألعاب الرياضية غدًا الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرًا، البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ " قادرون باختلاف" التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في مناسبة سنوية تحرص عليها الدولة المصرية في إطار دعمها لذوي الهمم من أصحاب المواهب والإنجازات.

وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى كامل عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.

Advertisements

وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، سيشارك عبد الرحمن مصطفى كامل في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، عبر قناة الزمالك غدًا الخميس.

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في السادسة مساء الغد، ويشارك عبد الرحمن التحليل للمباراة بصحبة نخبة من مُحللي القناة وهم الكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن عبد الحليم علي والكابتن وليد عبد اللطيف ويُقدم الاستوديو التحليلي الكابتن محمد صبري.

السيسي: أموال مشروع رأس الحكمة دخل جزء منها البنك المركزي

ومن ناحيته أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه تم توجيه الحكومة باستمرار العمل على برامجها لدعم ذوي الهمم والبناء على النجاحات التي تحققت الأعوام السابقة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفالية “قادرون باختلاف”، أنه سيتم زيادة المنشآت المخصصة لخدمات ذوي الهمم والاستمرار في إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة والدعم النقدي.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "نتخذ إجراءات عديدة ليكون مشروع رأس الحكمة أكبر مشروع سياحي على البحر المتوسط، متابعا: "دائما احنا شفافين وصادقين في طرح الموضوع من غير ما نخبي حاجة، والدكتور مصطفي مدبولي تحدث عن الموضوع وشرحه، ومش يصح نخدعكم، واتكلم عن شكل الشراكة وشكل المشروع اللى بنتكلم فيه بمساحته والإجراءات اللى هتعمل خلال الشهور والسنوات المقبلة". 

وأوضح الرئيس السيسي أن أموال مشروع رأس الحكمة وصل جزء منها أمس ودخلت البنك المركزي، والباقي سيأتي يوم الجمعة. 

وأضاف الرئيس السيسي أن الدولة المصرية حرصت على تخفيف المعاناة عن أشقائنا في قطاع غزة، متابعا: “حرصنا على أن يكون معبر رفح سبيلا لتقديم المساعدات إلى قطاع غزة واستقبال المصابين”.

 السيسي: تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف"

قال الرئيس   السيسي إنه تم تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف".

الرئيس السيسى يوجه بتنظيم رحلات لقادرون باختلاف إلى العاصمة الإدارية

وجه الرئيس السيسى بتنظيم رحلات من كل محافظات الجمهورية لأبطال قادرون باختلاف إلى العاصمة الإدارية، وذلك بعد طلب الطفلة "فريدة" فى زيارة العاصمة الإدارية مع عدد من أصحابها من "قادرون باختلاف".

وقال الرئيس ردا على الطفلة "فريدة": "الدكتور مصطفى نفسه إنكم تروحوا..دا انتوا هتروحوا الدنيا والبركة كلها هتحصل لزيارتكم ليها". 

الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع أبطال مصر من ذوي الإعاقة

حرص الرئيس  السيسي على التقاط صورة تذكارية مع أبطال مصر في دورة ألعاب ذوي الإعاقة في فرنسا، خلال احتفالية “قادرون باختلاف”.

صافحها وقبل يداها.. الرئيس السيسي يشارك الطفلة "روضة" صورة تذكارية خلال احتفالية "قادرون باختلاف"

في لفتة إنسانية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، صعد إلى مسرح احتفالية “قادرون باختلاف” وصافح وقبل يد الطفلة "روضة". 

"قادرون باختلاف"، الرئيس السيسي يطالب طفلة إعادة إلقاء قصيدة شعرية: “قوليها تاني وتسمعينا وتعلمينا”

احتفالية "قادرون باختلاف استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قصيدة شعرية لأحد أطفال ذوي الهمم، وذلك خلال احتفالية “قادرون باختلاف”، وطالب الرئيس من الطفلة إعادة إلقاء القصيدة مرة أخرى: “قوليها تاني وتسمعينا وتعلمينا”.

في لفتة إنسانية.. الرئيس السيسي يقبل رأس الطفل الفلسطيني عبدالله الكحيل

صعد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسرح احتفالية "قادرون باختلاف"، ليصافح ويقبل رأس الطفل الفلسطيني عبدالله الكحيل، ضحية الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي تلقى العلاج بمستشفى معهد ناصر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، فيلما تسجيليا عن الأوضاع الإنسانية في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي على القطاع.  

السيسي يشهد فيلما تسجيليا خلال احتفالية "قادرون باختلاف" 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية “قادرون باختلاف” في نسختها الخامسة.

كما شهد الرئيس السيسي خلال فعاليات النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف"، عرض فيلم تسجيلي عن "قادرون باختلاف".

10 معلومات عن النسخة الخامسة لاحتفالية قادرون باختلاف

وانطلقت منذ قليل النسخة الخامسة لاحتفالية " قادرون باختلاف" وهى الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتى التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضى المصري للإعاقات الذهنية.

ونرصد أبرز المعلومات عن النسخة الخامسة لاحتفالية  قادرون باختلاف:

- تعاون كبير بين الدكتورة  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لوضع الاستعدادات الخاصة بتنظيم النسخة الخامسة لاحتفالية " قادرون باختلاف" وهى الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية  رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتى التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضى المصري للإعاقات الذهنية.

- الوزارتين تجمعهما العديد من الأنشطة والمجالات المختلفة، كالخدمات التي تقدم للأشخاص ذوى الإعاقة والفئات الأولى بالرعاية. 

- احتفالية " قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة ستكون مختلفة وذلك لأن الحدث سينظم على مستوى الدول العربية ومشاركة الأبناء ذوي الإعاقة من الدول العربية الشقيقة. 

-  كما سيتم استعراض خدمات الوزارات المتعددة  في الحكومة المصرية المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، كما ستشهد الاحتفالية استعراض النماذج الملهمة من الأشخاص ذوى الإعاقة والذين استطاعوا تحويل الإعاقة إلى طاقة ولم تمنعهم عن الإبداع وتحقيق أهدافهم.

- تم دراسة العديد من الأفكار التي ستعرض خلال الاحتفالية وكذلك استعراض المميزات الخاصة ببطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة من أجل تشجيع من لم يستخرج البطاقة على الإسراع باستخراجها خاصة في ظل الدعم اللامحدود الذي توليه الدولة والقيادة السياسية للأشخاص ذوي الإعاقة

- عقدت اجتماعات عديدة بين وزارتي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة كي يخرج هذا الحدث بالصورة التي تليق بأبناء مصر من ذوى الإعاقة.

- احتفالية "قادرون باختلاف" تحظى باهتمام كبير منذ أن أطلقت النسخة الأولي منها وصولًا للنسخة الخامسة ويشارك بها المتميزون والمبدعون من أبناء مصر من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، وبحضور أولياء أمورهم في احتفالية تسلط الضوء على إبداعاتهم المختلفة

- تشهد حزمة من قرارات القيادة السياسية التى تعكس مدى الحرص والدعم والمساندة لتلك الفئة.

- تم التجهيز والاستعداد للنسخة الخامسة من قادرون باختلاف منذ عدة أشهر ووضع اللمسات والتصورات الخاصة بفقرات الحفل المتنوعة بالتنسيق مع الجهات الشريكة في التنظيم ومنها وزارة التضامن الاجتماعي وووزارة الشباب والرياضة انطلاقًا من التعاون المثمر معها وتنفيذ برامج مشتركة للنشء والشباب من ذوى الهمم والقدرات الخاصة.

- متابعة تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى  والتى يعلنها فى كل نسخة من نسخ قادرون باختلاف وتنفيذها على أرض الواقع مع مختلف الجهات خدمةً لذوى الهمم والقدرات الخاصة حيث أن الاحتفالية تشهد إقبالًا ومتابعة كبيرة من مختلف المواطنين.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية