رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بايدن في وضع غير طبيعي خلال اجتماع رسمي في البيت الأبيض (فيديو)

الرئيس الأمريكي جو
الرئيس الأمريكي جو بايدن، فيتو

وضع غير طبيعي وكأنه تجمد في مكانه، هكذا  ظهر الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم الإثنين أثناء لقائه مع قادة الكونجرس ورئيس مجلس النواب مايك جونسون وسط فوضى عارمة في الاجتماع.

ويظهر الفيديو الرئيس جو بايدن في وضع غير طبيعي، بينما يحاول الصحفيون طرح الأسئلة عليه، وسط فوضى وصيحات من طرف الموجودين بعد الاجتماع في البيت الأبيض.

وظهر في الفيديو كل من رئيس مجلس النواب مايك جونسون، وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر، وزعيم الديمقراطيين في مجلس النواب حكيم جيفريز، وزعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين.

Advertisements

وناقش بايدن مع قادة الكونجرس الأربعة في البيت الأبيض بعض القضايا حول تخصيص أموال لمساعدة أوكرانيا وإسرائيل، بالإضافة إلى تجنب إغلاق الحكومة الشهر المقبل.

وأكد مايك جونسون بعد الاجتماع أن أولويته هي حل الأزمة على الحدود الجنوبية للبلاد، وليس تخصيص أموال لمساعدة أوكرانيا.

ومعروف عن بايدن زلاته وعثراته، حيث ظهر مؤخرًا مرتبكًا، وهو يقف خلف العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ولا يعرف أين يجب أن يقف خلال تصريحات الأخير، خلال زيارة الملك الأخيرة إلى واشنطن.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية