رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأييدا لفلسطين، منظمة يهودية تحاول منع بايدن من تسجيل مقابلة في مقر NBC الرئيسي (فيديو)

منظمة الصوت اليهودي
منظمة الصوت اليهودي من أجل السلام، فيتو

 حاول نشطاء مناصرون للفلسطينيين من منظمة "الصوت اليهودي من أجل السلام"، منع الرئيس الأمريكي جو بايدن من الوصول إلى مقر شبكة NBC في نيويورك لتسجيل مقابلة تلفزيونية معه.

وأعلنت ذلك منظمة "الصوت اليهودي من أجل السلام" في حسابها على منصة "إكس"، مشيرة إلى أن المئات من الناشطين طالبوا بايدن بالتوقف عن دعم الإبادة الجماعية للفلسطينيين في قطاع غزة، والتي يتهمون الحكومة الإسرائيلية بتنفيذها.

وتم على إثر ذلك اعتقال 50 مشاركا في المظاهرة التي حاولت منع بايدن من الظهور في برنامج Late Night with Seth Meyers. وحملوا شعارات من قبيل: "لقد قامت السياسة الخارجية القاتلة بتمويل وتسليح الإبادة الجماعية في غزة". وأطلقوا وسم (هشتاج) #ليس باسمنا".

Advertisements

يشار إلى أن بايدن أعلن في وقت سابق عن أمله في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة بحلول يوم الاثنين المقبل، 4 مارس.

ومع اليوم الثلاثاء، دخلت الحرب في غزة يومها الـ143، على وقع استمرار القصف والمخاوف من المجاعة، في وقت أكدت إسرائيل عزمها تأجيل عملية رفح إذا تم التوصل لصفقة تبادل الأسرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية