رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حركة كريستيانو رونالدو تغضب جماهير الكرة السعودية، والنشطاء: تصرفه غير أخلاقي

حركة كرسيتانو رونالدو
حركة كرسيتانو رونالدو تغضب الجماهير، فيتو

كريستيانو رونالدو، أثارت تصرف كريستيانو رونالد، الذي وصف بـ "الغير أخلاقي"، جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وأغضب جمهور الكرة في السعودية، حيث قام رونالدو بعمل تصرف، غير جيد، وجهه لجمهور نادي الشباب، في المباراة التي أقيمت، الأحد الماضي،  بين فريقي النصر والشباب، في دوري روشن السعودي.

تصرف كريستيانو رونالدو الغريب

تصرف كريستيانو رونالدو الغريب، الذي وصف بـ "غير الأخلاقي"، دفع عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنه، وتصدر على إثره رونالدو التريند في عدد من الدول العربية وخاصة السعودية، الأمر الذي دفع لجنة الانضباط السعودية، لفتح تحقيق في تصرف رونالدو، ويشير البعض للاتجاه بإيقاف لاعب النصر كريستيانو رونالدو مباراتين وغرامة مالية بسبب ما وصف بـ "سلوك غير رياضي".

Advertisements

حركة كريستياو رونالدو تغضب جماهير الكرة السعودية، فيتو

علق إياد الحمود على تصرف رونالدو فقال: " حركة مشينة قمت بطمسها في المقطع ولا أنصح برؤيتها"
ورد معاذ فقال: "غريبه الحركه هذه من لاعب مثله من الأكبر في الرياضه وعمره 40 سنه وعلى مشارف الاعتزال، انه يتنرفز من الجمهور بعد ماقضى عقود وهو بالملاعب المفروض صار عنده ضبط نفس ومايؤثر عليه الجمهور، عمومًا يستحق العقاب هذا"

تجاهل حركة كريستيانو رونالدو

وقال الإعلامي السعودي وليد الفراج عن لقطة رونالدو: "لو قلنا مُفبركة لكنها 3D.. تجاهل ذلك سيزيد الشكوك بعدالة المنافسة.. الموضوع ما يترقع واللقطة موجودة في عربات النقل.. لسنا في دوري ترفيهي مثل الأمريكي.. الناقل مانقل "فهمنا".. المراقب ما شاف "نمشيها".. النادي المنافس هل سيحتج دفاعا عن جمهوره.. "ربما"؟ لجنة الانضباط.. انتم امام اكبر اختبار.. ننتظر ونشوف.. لكل شيء حدود.. مهما كانت نجوميتك.. هكذا الدوريات الكبرى."

أما الكاتب آي أكس فقال "إن كان صحيحا فهو قرار مضحك ومفاجئ هذا قام بحركة لاأخلاقية أهان بها المجتمع وقيمه وأخلاقياته ومبادئه يفترض ٨ مباريات على الأقل ماقام به عدم اكتراث بحق الوطن ومجتمعه".

الكلمة التي أغضبت كريستيانو رونالدو

 
أما ناصر الجديع فقال: "تصرف رونالدو لم يكن المرة الأولى أو الثانية، وترديد عبارات ميسي ليست تنمر.. ورونالدو له وضعه الخاص كشريك لمشروع الدوري لكن عليه أن يتحمل المسؤولية ويكفي إحراجًا"

التحقيق مع رونالدو بسبب حركة لا أخلاقية، فيتو

وعلق المستشار القانوني يعقوب المطير: "إدارة الشباب قدمت شكوى بعد تصرف رونالدو، وتصوير الجوال يعتبر دليلًا يُقبل لدى لجنة الانضباط والأخلاق"
وقال إبراهيم العنقري: "تصرف رونالدو خطأ وغير مقبول وهو الثالث خلال فترة بسيطة.. من يدافع عن رونالدو سيكون في حرج عندما يتكرر نفس التصرف من لاعب آخر.. الشباب أصبح أفضل فنيًا"
ورد أبو تيم وصبا "لابد من أن نعرف أن رنالدو يقوم بعمل هذا التصرف من زمن، لكن الفرق عندما كان يلعب في بريطانيا وإسبانيا وإيطاليا كان يتعاقب إذا بدر منه تصرّف مسيء فكان يضبط نفسه ويحسب ألف حساب.. الآن يأخذ راحته..."

لجنة الانضباط السعودية تفتح تحقيق ضد رونالدو

أما محمد أف بي أل فقال: "لجنة الانضباط السعودية تفتح تحقيقًا في تصرف رونالدو “غير الأخلاقي” أمام جماهير الشباب. مقاطع الفيديو تحت المراجعة، والقرار المنتظر خلال اليومين المقبلين."

حركة كريستيانو المسيئة أمام الشباب، فيتو

وعلق أبو بكر عمر فقال: " حركة غير أخلاقية مرة أخرى من كرستيانو رونالدو اتجاه الجماهير الشبابية لأنهم رددوا اسم ميسي"
ورد على أبو علي فقال: "التعصب الأعمى في الوسط الرياضي.. أبغَضَنا الرياضة بكل مافيها.. حركة غير لائقة يُثبتها العقل الإنساني، لا العاطفة والميول، لكن بذات الوقت.. الحركة غير أخلاقية في المجتمع المسلم، بينما هي طبيعية في الأوساط الأخرى، أكتب هذا وأنا نصراوي."

تصرف رونالدو في مباراة النصر والشباب، فيتو

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط السعودية بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام جماهير نادي الشباب، برغم فوز النصر على الشباب 3/2.
وأكد جماهير الكرة السعودية أن تصرف رونالدو تسببت في غضب الكثير من الجماهير، لذا أعلنت لجنة الانضباط السعودية أنها "ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فورًا، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين."

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية