رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للمرة الثالثة ديدي متهم بالاعتداء الجنسي

ديدي، فيتو
ديدي، فيتو

شون ديدي، يواجه المغني والمنتج الشهير شون ديدي كومز، دعوى قضائية جديدة، تزعم اعتداءه جنسيا على رجل، واغتصابه باستخدام المخدرات.

للمرة الثالثة ديدي متهم بالاعتداء الجنسي 

وادعى منتج تسجيلات، يدعي“ليل رود”، أنه تعرض لمدة عام من الاستمالة، وسوء المعاملة، من قبل المغني ديدي.

وأوضح ليل رود، في الدعوي القضائية، التي تطالب بتعويض بقيمة 30 مليار دولار، أنه تعرض لـ التلمس المستمر غير المرغوب فيه، وغير المصرح به  في منازل كومز في فلوريدا، ولوس أنجلوس، ونيويورك، وكذلك على متن يخت مستأجر في جزر فيرجن الأمريكية.

Advertisements

 

كما يزعم، ليل، أن ديدي، استخدم سلطته لترهيبه، وهدد بإلحاق أذى جسدي، إذا لم يمتثل جونز لمطالبه.

ومن جانبه، نفى النجم ديدي، تلك الاتهامات القائمة ضده، ووصفها بأنها “مقززة”، ورفض محاميه ادعاءات ليل، ووصفها بأنها “محض خيال”.

 

للمرة الثانية خلال أسبوع.. "ديدي" متهم بالاعتداء الجنسي على امرأة وتصويرها

في سياق متصل، وللمرة الثانية، خلال أسبوع واحد فقط، يواجه المغني والمنتج الشهير شون ديدي كومز، اتهامات بالاعتداء الجنسي من قبل امرأة.

ورفعت امرأة قضية ضد شون “ديدي”، في محكمة مانهاتن الأمريكية، اتهمته فيها بالاعتداء الجنسي عليها، خلال عام 1991، عندما كانت طالبة جامعية، حيث ادعت أنه قام بتخديرها، والاعتداء الجنسي عليها، وتصوير الاعتداء.

وفي الشكوى المقدمة بتاريخ ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣، زعمت امرأة،  تحمل اسم “جوي ديكرسون-نيل”، أن “ديدي”، قام بتصوير الاعتداء المزعوم بالفيديو، ووزع الشريط على آخرين في صناعة الموسيقى، وهي تتهم قطب الموسيقي بالاعتداء، والضرب، والتسبب المتعمد في الاضطراب العاطفي، والاتجار بالجنس، والانتقام، الإباحية.

وقالت الشكوى، إنه في وقت الاعتداء المزعوم، كانت "ديكرسون نيل" طالبة في جامعة سيراكيوز، بمدينة نيويورك، مشيرة إلى أنها ذهبت "على مضض" لتناول العشاء مع ديدي كومز، في أحد المطاعم، ثم رافقته للقيام ببعض المهام.

وأوضحت المرأة، أنها تعرفت على “ديدي” من خلال معارف مشتركة، ولعبت دور البطولة معه في فيديو موسيقي يحمل عنوان Finesse and Synquis.

 

وتزعم الشكوى أن “ديدي”، خدر المرأة عمدًا، مما جعلها غير قادرة على الوقوف، أو المشي، قبل أن يعتدي عليها جنسيا، ويسجل ذلك عبر شريط فيديو، وبعد أيام، ادعى DeVanté Swing، عضو مجموعة R & B Jodeci، لها أنه شاهد "الشريط الجنسي"، مؤكدًا لها إن الجميع قد شاهده، وهو ما أدخل “ديكرسون نيل” في حالة نفسية سيئة، وجعلها تشعر بالضياع.

 

ديكرسون تستشهد بدعوى كاسي

واستشهدت، “ديكرسون نيل” خلال شكواها، بدعوى الاعتداء الجنسي الأخيرة التي رفعتها المغنية الشهيرة، كاسي ضد “ديدي”، باعتبارها الدافع الذي "أجبرها على مواجهة اعتداءه مرة أخرى"، بعد مرور تلك السنين.

وقالت ميشيل كايولا، محامية ديكرسون نيل، في بيان: “يشرفنا أن نساعد عميلتنا السيدة ديكرسون نيل، وهي تتقدم بشجاعة إلى الأمام، في محاولة لمحاسبة السيد كومز، الجميع يستحق أن يتم الاستماع إليهم، ولا ينبغي أن يكون “ديدي” في مأمن من المسؤولية بسبب ثروته ومكانته العامة.. لم تتمكن عميلتنا من الهروب، من التأثير المستمر للضرر الذي سببه لها كومز منذ سنوات عديدة".

وأضاف جوناثان جولدهيرش، محامي آخر لديكرسون-نيل: “من خلال قانون الناجين البالغين، يمكنها الاستفادة من المحاكم للحصول على العدالة أخيرًا”.


وعلى الجانب الآخر، لم يستجب محامي شون ديدي كومز، علي طلب التعليق على الدعوى، أو الرد على المرأة واتهاماتها.

 

كاسي تسوي قضيتها مع ديدي بعد ٢٤ ساعة من رفعها

في سياق متصل، وفي مفاجأة غير متوقعة، قامت قام مغني الراب شون ديدي كومز، وفنانة الآر أند بي كاساندرا  فنتورا، الشهيرة بـ "كاسي"، بتسوية القضية القانونية، التي رفعتها الأخيرة بعد يوم واحد من اتهامها، للمغني بالاغتصاب، والاتجار بالبشر.

وأصدر الثنائي السابقان، بيان مشترك، أعلنا فيه إنهما توصلا إلى اتفاق،  دون الكشف عن التفاصيل

وأوضحت قالت كاسي في البيان، إنها قررت حل هذه المسألة وديًا بشروط، أن يكون لديها مستوى معين من السيطرة، قائلة:"أريد أن أشكر عائلتي، والمشجعين والمحامين، على دعمهم الثابت.

فيما قال ديدي،:"لقد قررنا حل هذه المسألة وديًا.. أتمنى لكاسي وعائلتها كل التوفيق.. مع الحب".

 

كاسي تقاضي"ديدي"بتهمة الاغتصاب وتطالب بـ 30 مليون دولار كتعويض

 رفعت المغنية الشهيرة كاسي، دعوى قضائية ضد صديقها السابق، المغني والمنتج شون ديدي، متهمة إياه بالاغتصاب والإيذاء الجسدي المتكرر، مطالبه بتعويض بقيمة 30 مليون دولار أمريكي.

ونشر تقرير لموقع “نيويورك تايمز الأمريكي”، تفاصيل الدعوى القضائية التي رفعتها كاسي ٣٧ عاما، والتي قالت فيها، إن المغني والمنتج الموسيقي شون ديدي، 54 عاما، أجبرها على ممارسة الجنس مع العاهرات الذكور، لسنوات عديدة، كما فرض نفسه عليها طوال علاقتهما العاطفية، والتي بدأت في 2005، عندما كانت تبلغ من العمر ١٩ عاما فقط.

 

تفاصيل اتهام كاسي لـ ديدي بالاغتصاب والإيذاء الجسدي

ورفعت المغنية كاساندرا فنتورا (كاسي)، دعوى قضائية ضد المنتج والموسيقي شون ديدي كومز، أمام محكمة اتحادية في مدينة نيويورك، يوم الخميس ١٦ نوفمبر، حيث زعمت أنها تعرضت للاغتصاب، وتعرضت لسنوات من الانتهاكات الجسدية، وغيرها من الانتهاكات النفسية والجسدية المتكررة، كما اتهمته بالضرب الجنسي.

وتزعم الشكوى، التي نشرتها “نيويورك تايمز”، أن شون ديدي، استدرج السيدة فنتورا “كاسي”، إلى أسلوب حياة متفاخر، وسريع الخطى، ومفعم بالمخدرات، وإلى علاقة رومانسية معه في غضون عامين من لقاء الثنائي في عام 2005 أو 2006، وجعلها توقع معه عقد تسجيل موسيقي، مع علامة التسجيل الخاصة به Bad Boy Records بعد فترة وجيزة من لقائهما.

وتدعي “كاسي” في الدعوى أن شون ديدي، مارس سلطته، ونفوذه، عليها طوال فترة علاقتهما المهنية والرومانسية، وبحسب الشكوى، كانت تبلغ من العمر 19 عامًا عندما التقيا، فيما كان “ديدي” يبلغ من العمر 37 عامًا، واستمرت علاقة العمل بينهما حتى عام 2019.

 

كاسي تطالب بـ 30 مليون دولار تعوض

وجاء في تفاصيل الشكوى، أن “ديدي”، كان عنيفًا جسديًّا، تجاه “كاسي"، وسيطر على جميع جوانب حياتها الشخصية، وعرضها على أسلوب حياة، مليء بالإفراط في تعاطي الكحول، والمخدرات، وأجبرها على الانخراط في أعمال جنسية مختلفة مع رجال آخرين، خلال تلك الفترة.

وتزعم فينتورا "كاسي"، في الدعوى القضائية أنها بعد أن حاولت إنهاء علاقتهما في عام 2018، اقتحم شون ديدي، منزلها واغتصبها.

وأوضحت “كاسي”، التي أصبحت في الوقت الحالي، أما لطفلين، في الدعوى أنها كانت تعاني من إدمان المخدرات، والكحول، الذي أنشأه  “ديدي” وغذاه، طوال فترة علاقتهما.

وتنص الشكوى على أن “كاسي”، لا تزال تعاني من "اضطراب عاطفي شديد"، وأنها دخلت في وقت ما إلى مركز إعادة تأهيل للمرضى الداخليين، بعد أن راودتها أفكار انتحارية، ربطتها بإساءة المعاملة.

وتتهم الدعوى، التي رفعتها “كاسي”، متهمين آخرين بالاتجار بالجنس، والاتجار بالبشر، والاعتداء الجنسي، والعنف بدوافع جنسية، والتحرش الجنسي، والتمييز بين الجنسين، وبيئة عمل معادية.

 وذكرت الدعوى أسماء شركات أخرى بجانب شركة ديدي كومز، بما في ذلك Bad Boy Records وBad Boy Entertainment وCombs Enterprises، وEpic Records، وVentura.

 

رد شون ديدي على اتهامات كاسي

علي الجانب الأخر، قال بن برافمان، محامي شون ديدي كومز، في بيان أرسله عبر البريد الإلكتروني إلى شبكة CNN، إن شون ديدي، ينفي بشدة هذه المزاعم المسيئة، والشنيعة.

وتابع البيان: “على مدى الأشهر الستة الماضية، تعرض "شون ديدي" لطلب مستمر من “كاسي” بمبلغ 30 مليون دولار، تحت التهديد بتأليف كتاب ضار عن علاقتهما، وهو ما تم رفضه بشكل لا لبس فيه، باعتباره ابتزازًا صارخًا، وعلى الرغم من سحب تهديدها الأولي، لجأت “كاسي”، الآن إلى رفع دعوى قضائية، مليئة بالأكاذيب الشنيعة، التي لا أساس لها، بهدف تشويه سمعة “شون ديدي” والسعي للحصول على مبلغ مالي.

 

تاريخ ديدي وكاسي الغنائي

ويعد شون ديدي، أحد أهم منتجي ومغنين هوليوود، والذي أسس شركة "باد بوي" للموسيقي عام 1993، وأطلق عليها اسمي "باف دادي"، ويُنسب الفضل إلى ديدي في العمل الذي يعتبر فعالًا في نمو موسيقي الهيب هوب، وهو ما جعله يفوز بثلاث جوائز جرامي في حياته المهنية، إلى جانب 14 ترشيحًا، ليصبح منتجًا بارزًا ورجل أعمال شهير في هوليوود.

فيما تعد كاساندرا فنتورا والملقبة باسم “كاسي”، 37 عامًا، مغنية آر آند بي، اشتهرت بأغنيتها "Me & U" من ألبومها الأول، الذي يحمل عنوان اسمها "Cassie" والذي أطلقه المنتج ديدي عام 2006، والذي تم إصداره أثناء توقيعها على علامة كومبس باد بوي، كما صنعت  موسيقى مع فنانين آخرين مثل ليل واين، وأكون، وفي عام 2009 أصدرت الأغنية المنفردة "Must Be Love" التي حققت نجاحًا كبيرًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية