رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شعبة الذهب تكشف عن توقعاتها للأسعار خلال الأيام المقبلة

أسعار الذهب، فيتو
أسعار الذهب، فيتو

أسعار الذهب، كشف وصفي واصف مستشار شعبة الذهب باتحاد الصناعات، عن توقعاته للأسعار خلال الفترة المقبلة بعد إتمام الحكومة لصفقة رأس الحكمة.

 

سعر جرام الذهب

وأكد واصف خلال تصريحات تليفزيونية: أنه من المتوقع انخفاض سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 2700 جنيه خلال أيام.

 

سبب انخفاض أسعار الذهب

ولفت إلى أن الفترة الحالية تشهد زيادة المعروض من الذهب في ظل إحجام المواطنين عن الشراء وهذا أدى إلى انخفاضه إلى جانب المؤشرات الإيجابية من صفقة رأس الحكمة.

 

نصيحة شعبة الذهب

ونصح وصفي واصف المواطنين، بشراء الذهب خلال أسبوع مع استقرار الأسعار وانتهاء التذبذب الحالي.

Advertisements

 

وفقدت أسعار الذهب ما يقرب من 500 جنيه في الجرام الواحد، داخل الأسواق المحلية منذ الإعلان عن صفقة راس الحكمة أمس الأول.

 

انخفاض أسعار المعدن الأصفر

وسادت توقعات العاملين في تجارة الذهب بانخفاض أسعار المعدن الأصفر الفترة المقبلة، مع هبوط الدولار في السوق الموازي والصفقة الاستثمارية التي تساهم في ضبط أسواق النقد.

 وعلى مدار الساعات الماضية، ومع إعلان الصفقة الجديدة تراجعت أسعار المعدن الأصفر بصورة كبيرة في كافة الأعيرة والجنيه الذهب، حيث فقد سعر الجرام منذ أمس الأول، حيث تم إعلان الصفقة وحتى الساعات الحالية نحو 500 جنيه كاملة مع توقعات بالمزيد في ظل اقتراب الاتفاق مع صندوق النقد الدولي أيضًا الذي سيساهم فى تحقيق مزيد من الانضباط في الأسعار.

اسعار الذهب اليوم السبت

سعر الدولار فى السوق السوداء (السوق الموازية غير الشرعية)

سجل  سعر الدولار الآن هبوطًا جديدًا خلال حركة تعاملات اليوم عند مستوى 51.60 جنيه للشراء و52.40 جنيه للبيع، وذلك بحسب آخر تحديث الآن بحركة التعاملات وهو ما ساهم فى انخفاض الاسعار بصورة كبيرة فى المعدن الأصفر.

 

صفقة رأس الحكمة تفقد سعر الجنيه الذهب نحو 3480 جنيهًا

سعر الجنيه الذهب سجل فى بداية تعاملات أمس الأول الجمعة وقبل توقيع الصفقة نحو 27080 جنيهًا.

وأخذ سعر الجنيه الذهب في التراجع مع توقيع الصفقة أمس الأول وحتى هذه اللحظة حيث وصل الى 23600 جنيه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية