رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيرين تردد كلمات "كدابة" لطليقها حسام حبيب قبل حفلها في لبنان (فيديو)

شيرين عبد الوهاب،
شيرين عبد الوهاب، فيتو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب من كواليس حفلها في لبنان والذي أقيم مساء أمس السبت. 

 

حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان 

وفاجأت شيرين عبد الوهاب رواد مواقع التواصل بترديدها كلمات أغنية "كدابة" لطليقها حسام حبيب، والذي كان قد طرحها مؤخرًا، وذلك قبل صعودها على مسرح الحفل. 

ومن كلمات الأغنية: "أستاذة في التمثيل، واخدة شهادة وتوكيل".

أغنية كدابة 

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، طرحت مؤخرا أحدث أغاني المطرب حسام حبيب، والتي تأتي بعنوان “كدابة”، عبر قناة الشركة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكتبت الأغنية عودة حسام حبيب من جديد للساحة الغنائية بعد غياب سنوات.  

وأغنية "كدابة" من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع أمين نبيل، وتأتي الأغنية ضمن ألبوم حسام حبيب الجديد.

 

أزمة حذف الأغنية بسبب اتهامات السرقة 

لكن وبعد أيام قليلة من طرح الأغنية، أقدم موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" على حذف أغنية كدابة لحسام حبيب، وذلك على خلفية الاتهامات التي واجهها صناع الأغنية بسرقة لحنها من إحدى الأغنيات الأخرى للملحن محمد شفيق والتي تحمل اسم “بياعة”.

وقال عمرو المصري في تصريح خاص لـ"فيتو": "أغنية كدابة اتحذفت من يوتيوب بسبب وجود شكوى، لذلك تم غلقها لحين ظهور الحقيقة على الجدل المثار حولها، ونحن وثقنا صحة كلامنا لأن الأغنية معمولة من زمان أصلا وكل الأوراق سليمة".

وأضاف عمرو المصري: "سنقدم غدا جميع الأوراق لإدارة “يوتيوب” والمصنفات الفنية والتي تثبت صحة كلامنا، وخلال الأيام المقبلة يتم عودة الأغنية علي" يوتيوب".

كما علق عمرو المصري أيضًا علي الجدل الذي أثير مؤخرا بعدما ظن الجمهور أن أغنية “كدابة” لحسام حبيب موجهة لشيرين عبد الوهاب وقال: “كلمات الأغنية أثارت جدلًا كبيرًا، والبعض قال إن كلمتها موجهة وهذا شئ ليس له أساس من الصحة، وفي حد كمان قال إن اللحن مسروق منه وده كلام مش حقيقي، لكن احنا مكناش لسه قدمنا لليوتيوب الإثباتات التي تؤكد أن الأوراق صحية.. وهنبدأ في إتخاذ الإجراءات القانونية”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية