رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الفرنسي، نانت يفوز على لوريان بهدف وإصابة مصطفى محمد

نانت يفوز على لوريان
نانت يفوز على لوريان في الدوري الفرنسي، فيتو

الدوري الفرنسي، حقق فريق نانت الفرنسي فوزا مهما على مضيفه لوريان بهدف دون رد، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على ملعب ستاد دو موستوار-إيف ألانما، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدور الفرنسي لكرة القدم.

سجل هدف نانت الوحيد اللاعب جان شارل كاستيليتو في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

إصابة مصطفى محمد، فيتو

إصابة مصطفى محمد

وغادر مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، ملعب مباراة فريقه أمام لوريان في الدوري الفرنسي، متأثرا بالإصابة مع بداية أحداث شوط المباراة الثاني.

Advertisements

وانتهى شوط المباراة الأول بين نانت ولوريان بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع الفريقين، على إستاد دو موستوار- إيف ألانما ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري الفرنسي.

تشكيل نانت أمام لوريان

تواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريق نانت خلال مواجهة لوريان في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وضم تشكيل نانت كلا من:

الصورة

ويحتل نانت حاليًا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، بينما لوريان بنفس الرصيد من النقاط في المركز الخامس عشر.

وعلى صعيد متصل، بعد إعلانه رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية، كشفت تقارير صحفية عن موعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي يستعد للرحيل عن سان جيرمان

وأبلغ كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، ناديه الحالي باريس سان جيرمان برحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

واقترب مبابي من الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي الإسباني، بعد أن قال "نعم" لعرض فلورنتينو بيريرز رئيس الريال.

وقالت شبكة (relevo) الإسبانية إنه من المقرر أن تتم خطوة إعلان انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد في يوليو المقبل.

وحددت الشبكة الإسبانية الموعد قائلة: "سيعلن ريال مدريد ضمه للنجم الفرنسي قبل أيام من بدء الألعاب الأولمبية في باريس".

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، ومنذ الأول من  يناير الماضي، بات قادرا على إجراء محادثات مع أندية أخرى. وارتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عاما بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وانضم المهاجم، الذي فاز بكأس العالم 2018، إلى باريس سان جيرمان قادما من موناكو في أغسطس 2017، وساعدهم على الفوز بخمسة ألقاب في الدوري الفرنسي.

وينظر النادي الفرنسي إلى رحيل مبابي على أنه الخطوة الأخيرة من النهج القديم الذي اتبعه النادي في التعاقد مع اللاعبين المميزين، وذلك بعد رحيل نجوم آخرين مثل ليونيل ميسي ونيمار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية