رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا، يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي رسميا

يانج أفريكانز يضرب
يانج أفريكانز يضرب شباب بلوزداد بثلاثية، فيتو

دوري أبطال أفريقيا، حقق فريق يانج أفريكانز التنزاني فوزا عريضا على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على الملعب الوطني مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي بشكل رسمي لدور ربع النهائي برصيد 9 نقاط برفقة يانج أفريقيا قبل لقائهما الجولة المقبلة.

وسيطر فريق يانج أفريكانز على مجريات اللعب في طوال فترات هذا الشوط، وحاصر فريق شباب بلوزداد في منتصف ملعبه، وسط ضغط هجومي مكثف لأصحاب الأرض، ولم يتحمل دفاع الفريق الجزائري طوفان الهجمات على مرماه، حيث نجح يانج أفريكانز في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 43 عن طريق موداتير يحيى.

Advertisements

ونجح فريق يانج أفريكانز في خطف هدف التقدم الثاني في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني، بقدم  ستيفان عزيز لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق التنزاني، وهو الهدف الذي أحبط معنويات لاعبي الفريق الجزائري، ليستسلموا تماما أمام الفريق التنزاني، الذي سيطر لاعبوه تماما على أحداث المباراة، وصالوا وجالوا داخل ملعب مكابا، وينجحوا بعدها بثلاث دقائق فقط في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 48 عن طريق كينيدي موسوندا، ثم تشهد الدقيقة 84 هدفا رابعا لفريق يانج أفريكانز عن طريق جوزيف جونادو.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز يانج أفريكانز 

ويتصدر النادي الأهلي صدارة هذه المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه أمس على ميدياما الغاني بهدف دون مقابل، بينما يحل فريق يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ثم فريق شباب بلوزداد ثالثا برصيد 5 نقاط، ويحل فريق ميدياما الغاني في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره فريق ميدياما الغاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسى الغانية بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يفوز على ميدياما الغاني

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق ميدياما الغاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباريات الأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

1- الأهلي 3-0 سان جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ 32

2- الأهلي 4-0 سان جورج الإثيوبي إياب دور الـ 32

3- الأهلي 3-0 ميدياما الغاني الجولة الأولى بدور المجموعات

4- الأهلي 1-1 يانج افريكانز التنزاني الجولة الثانية بدور المجموعات

5- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة بدور المجموعات

6- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الرابعة بدور المجموعات

7- الأهلى 1-0 ميدياما الغاني الجولة السادسة بدور المجموعات

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق يانج افريكانز التنزاني في لقاء الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ويانج افريكانز التنزاني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ويانج أفريكانز

وتذاع مباراة الأهلى ويانج أفريكانز التنزاني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية