رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يبدأ رحلته إلي كوماسي بعد أزمة الطائرة في أكرا

بعثة الأهلي،فيتو
بعثة الأهلي،فيتو

حادث طائرة الأهلى، تبدأ بعثة الأهلي استكمال رحلتها اليوم إلي كوماسي استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني بعد حادث الطائرة التي تعرضت له البعثة أمس في اكرا.

وقال مهند مجدي رئيس بعثة الأهلي في غانا: “شكرًا على رسائل حضراتكم إحنا بخير وهنستكمل رحلتنا إلى كوماس. دعواتكم”. 

وأجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالات مكثفة للاطمئنان على سلامة بعثة النادي الأهلي، بعد تعرض الطائرة التي تقل البعثة إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

وأجرى وزير الشباب والرياضة اتصالات هاتفية مع  الدكتور مهند مجدى، رئيس بعثة النادي الأهلي، اطمأن خلالها على سلامة أفراد البعثة، مؤكدًا على اهتمامه ومتابعته المستمرة، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه البعثة، مؤكدًا على تقديم كل الدعم والمساندة لبعثة الأهلي.

Advertisements

كما تواصل الدكتور أشرف صبحي مع السفير أيمن الدسوقى يوسف، سفير مصر فى دولة غانا، للتأكد من إنهاء  كافة الإجراءات الإدارية لتسهيل خروج بعثة الفريق الأول للكرة بالنادى الأهلي، من مطار أكرا والتوجه إلى أحد الفنادق القريبة من المطار للمبيت.

وأشار "صبحي" إلى أن وزارة الشباب والرياضة لن تدخر جهدًا في تقديم كل الدعم والمساندة لبعثة الأهلي خلال تواجدها في غانا، وأنها على تواصل دائم مع مسؤولي النادي للاطمئنان على سير الأمور.

يُذكر أن الطائرة التي تقل بعثة النادي الأهلي قد هبطت إلى مطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة للمخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران، مما دفع الجهاز الإداري للبحث عن فندق للإقامة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي.

ونشرت منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي الأهلي، بعض مقاطع الفيديو التي تظهر من خلالها بعثة الفريق أثناء ذهابها إلى أحد الفنادق في مدينة أكرا للمبيت هناك، بعد تعرض الطائرة الخاصة بالفريق لحادث في مطار أكرا.

وتواصل مسؤولو النادي الأهلي مع الاتحاد الإفريقي، لتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء الجمعة.

وطلب مسؤولو النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لتقام السبت بدلًا من يوم الجمعة، بعد الصعوبات التي تعرضت طائرة الفريق خلال الرحلة إلى غانا.

قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني 

حراسة المرمى: مصطفي شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

الوسط:  إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

الهجوم: موديست – وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية