رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة جديدة في صفقة انتقال مبابى إلى ريال مدريد

مبابى، فيتو
مبابى، فيتو

مبابى، كشف تقرير صحفي برازيلي، عن مفاجأة جديدة تخص إندريك لاعب بالميراس والمنضم مؤخرا لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد أعلن تعاقده رسميا مع إندريك منذ 14 شهرا، ومن المقرر أن ينضم للفريق الملكي بالصيف المقبل.

وبحسب موقع "Goal Brasil" البرازيلي، فإن إدارة بالميراس تقدمت بطلب لريال مدريد باستمرار إندريك لمدة 6 أشهر أخرى، ليبقى حتى نهاية عام 2024 الجاري، خاصة وأنه لن يلعب كثيرا مع توقع انضمام كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، لصفوف الملكي.

Advertisements

وأشار التقرير، إلى أن ريال مدريد سيقدم رده على طلب إدارة بالميراس خلال الفترة المقبلة، مع وجود احتمال قوي برفض الميرنجي لذلك.

وكان كيليان مبابي نجم البي إس جي، قد أعلن رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الحالي، وأفادت تقارير صحفية، بأنه حسم اتفاقه مع ريال مدريد.

 

مبابى يزور برشلونة

 

وأثار الفرنسي كيليان مبابي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما قام بزيارة مفاجئة إلى مدينة برشلونة، رغم ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

وأخبر كيليان مبابي إدارة باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي، بأنه لن يجدد عقده مع الفريق وسيرحل في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء عقده.


سبب زيارة كيليان مبابي لـ برشلونة

ورغم ارتباطه بالانضمام إلى ريال مدريد، إلا أن البرنامج الإسباني الشهير “El Golazo de Gol”الإسباني، نشر مقطع فيديو للنجم الفرنسي مبابى لحظة مغادرة مطار برشلونة صباح أمس، الاربعاء مؤكدًا على أنه قضي بعض الأيام في المدينة الكتالونية قبل التوجه إلي العاصمة باريس.

وحاول المراسلون أن يسألوا مبابى عن وجهته المقبلة وهل هي بالفعل إلى ريال مدريد، ولكن تجاهل الفرنسي جميع الأسئلة حيث كان مشغول بالتقاط بعض الصور التذكارية قبل الرحيل عن المدينة الكتالونية.

الكشف عن الفارق بين راتب مبابي وبقية نجوم ريال مدريد

من ناحية أخرى، كشف فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، آخر تطورات صفقة انضمام كيليان مبابي، إلى ريال مدريد، والمزمع إتمامها مع الميركاتو الصيفي المقبل.

وأغلق مبابي صفحة تلقى أي عروض من ناديه باريس سان جيرمان من أجل إقناعه للبقاء والتراجع عن قراره، وربطته التقارير بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويمتد عقد مبابي لصيف 2024 مع خيار التمديد لعام إضافي، وهو ما قرر مبابي عدم تفعيله، لينتقل مجانًا إلى الميرنجي.

 

راتب مبابي مع ريال مدريد ورواتب اللاعبين الكبار 

وقال فابريزيو رومانو في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الموثق على منصة "إكس"، اليوم الأربعاء: "مبابي يعمل حاليًّا على التفاصيل النهائية لانتقاله إلى ريال مدريد بداية من يوليو المقبل".

وأضاف: "رغم كل الشائعات بشأن الأندية الإنجليزية التي تسعى لضمه، لكن مبابي ومحيطه لا يفاوضون أو يناقشون سوى العقد المقبل مع ريال مدريد".

وتابع: "في الوقت الذي سيوقع فيه على عقده الجديد سيخبر ناديه باريس سان جيرمان، وقتئذٍ سيصدر بيان مشترك ما بين مبابي والنادي الفرنسي، لكن هذا لن يحدث قبل توقيعه على عقده الجديد مع الفريق الملكي".

وأوضح رومانو: "سينال مبابي مكافأة توقيع كبيرة ثم راتبًا ثابتًا ‏لن يختلف كثيرًا عن كبار اللاعبين الآخرين مثل فينيسوس جونيور، وجود بيلينجهام، الفرق فقط سيكون في حقوق الصورة الخاصة بالنجم الفرنسي".

وكشف تقرير أخير، أن راتب مبابي السنوي مع النادي الملكي سيكون 16 مليون دولار، وأن عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سيكون لمدة 5 أعوام، ومكافأة التوقيع التي سيحصل عليها تبلغ 162 مليون دولار.

وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان من موناكو في عام 2018 مقابل 180 مليون يورو من موناكو.

خطة ريال مدريد للسيطرة على أوروبا بالنجوم الشباب

أكدت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، يعد بمثابة "الخطة المثالية للسيطرة على أوروبا بنخبة اللاعبين الشباب".

وأضافت الصحيفة: "وصول مبابي المرتقب، مع آخر التعاقدات، يضمن حاضر ومستقبل النادي على المستوى الرياضي، من موسم 2018-19، تعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس جونيور، إبراهيم دياز، رودريجو، كامافينطا، تشواميني، جود بيلينجهام، وأردا جولر، بالإضافة إلى استعادة لاعبين من أكاديميته مثل فالفيردي وفرانسيسكو جارسيا، وقبل وصول مبابي، سينضم إندريك فيليبي، الذي سينضم إلى الفريق بعمر 18 عامًا، ويبلغ متوسط ​​عمر هؤلاء اللاعبين الـ11 حاليًّا 22 عامًا. يمكن إضافة لاعبين من أكاديمية ريال مدريد مثل نيكو باز أو فرانسيسكو جونزاليز، الذين يُنظر إليهم على أنهم يملكون إمكانيات للوصول إلى الفريق الأول".

وتابعت الصحيفة الإسبانية: "بين هؤلاء اللاعبين الـ11، أنفق ريال مدريد نحو 450 مليون يورو، مع احتساب جميع المتغيرات، أي نحو 41 مليون يورو لكل لاعب، في المقابل، تبلغ قيمتهم السوقية 985 مليونًا، أي أكثر من ضعف المبلغ، وفقًا لبيانات ترانسفير ماركت (90 مليونًا لكل لاعب)، أغلى اللاعبين هم بيلينجهام (180 مليونًا) ومبابي (180 مليونًا) وفينيسيوس (150 مليونًا)".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة ا

 

Advertisements
الجريدة الرسمية