رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطايا المجلس السابق، حسام المندوه يفجر مفاجأة في عقد إمام عاشور مع الزمالك

إمام عاشور، فيتو
إمام عاشور، فيتو

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن الإدارة السابقة وراء رحيل إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض إلى النادي الأهلي بعد التعامل بشكل سيئ مع الملف.

وقال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "من وجهة نظري أن سوء إدارة ملف إمام عاشور وراء رحيله عن الزمالك بسبب التعامل السيئ مع ملف اللاعب".

وتابع: "ما لا يعلمه البعض أن عقد إمام عاشور كان مستمر مع نادي الزمالك لمدة موسم ونصف آخر وليس بنهاية الموسم الذي رحل فيه عن القلعة البيضاء ".

Advertisements

الزمالك يواجه أبو سليم الليبي 

ويستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 25 فبراير الجاري بإستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

وفي السطور التالية نعرض تقريرًا عن تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الليبية قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية. 

 

الزمالك وأبو سليم الليبي 

وخاض فريق الزمالك 5 مواجهات فقط ضد الأندية الليبية في مختلف البطولات الإفريقية، حقق الزمالك الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر في لقاء وحيد. 

 

وتعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم هي الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين بعد مباراة الذهاب في دور المجموعات والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله يوسف أوباما.

 

حكم مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي 

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم تحكيم من جامبيا لإدارة مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

ويتكون طاقم التحكيم من جاميه لامين حكم ساحة، ويعاونه كل من، عبدالعزيز بوليل جاوا مساعد أول وعمر داربوي مساعد ثاني، والحسن بابوكار باس حكم رابع.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة الجزائري رشيد أوكالي مراقبًا للمباراة، والتونسي مراد الدعمي مراقبًا للحكام.

 ويواجه جوزيه جوميز أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيسر أمام أبو سليم الليبي بعد إصابة أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي، كما أن إبراهيما نداي الذي وظفه البرتغالي في هذا المركز تعرض للإصابة أيضا في لقاء الإسماعيلي بالدوري ويغيب عن مباراة الفريق الليبي.

 

وفي السطور التالية نعرض حلول جوزيه جوميز لتدارك أزمة الظهير الأيسر في لقاء أبو سليم الليبي.

 

الزمالك بدون ظهير أيسر أمام أبو سليم الليبي 

أمام جوزيه جوميز خيارين لحل أزمة عدم وجود ظهير أيسر في لقاء أبو سليم أحدهما مشاركة عمر جابر في هذا المركز كما فعل في لقاء الإسماعيلي بعد إصابة إبراهيما نداي.

كما أن جوزيه جوميز قد يوظف الأوغندي ترافيس موتيابا في هذا المركز وفقا لما أكده مصدر في الزمالك.

وفي السطور التالية نعرض ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية قبل انطلاق الجولة الخامسة.

 

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية 

ضمن الزمالك التأهل لربع نهائي الكونفدرالية قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، وفيما يلي ترتيب المجموعة:

1- الزمالك 10 نقاط.

2- أبو سليم الليبي.

3-ساجرادا الأنجولي 4 نقاط.

4- سوار الغيني بدون نقاط.

 

 

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي 

تنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة. 

واستأنف الزمالك تدريباته أمس الأربعاء بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري.

ومن ناحية أخرى كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق بمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن إبراهيما نداي بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

 

جوزيه جوميز يعقد جلسة مع الجزيري 

وحرص  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على عقد جلسة مع التونسي سيف الجزيري  مهاجم الأبيض على هامش مران أمس الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية.

وتحدث المدير الفني مع اللاعب بشأن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة بطل ليبيا، ومنح جوزيه جوميز اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران الفريق الأخير.

 

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة أبو سليم

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات استشفائية خلال مران أمس الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأساسيين لتدريبات استشفائية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران الفريق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية