رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

13 مارس.. النطق بالحكم في استئناف الراقصة حورية على حبسها سنتين

الراقصة حورية، فيتو
الراقصة حورية، فيتو

حجزت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار، أيمن أباظة رئيس المحكمة، استئناف الراقصة حورية والمعروفة باسم “راقصة الساحل الشرير”، على حكم حبسها سنتين،للنطق بالحكم بجلسة 13 مارس المقبل مع استمرار حبسها وذلك لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

كانت  محكمة جنح الاقتصادية، الدائرة الرابعة،برئاسة المستشار مصطفى مرسى رئيس المحكمة،أصدرت حكما بمعاقبة  الراقصة حورية، بالحبس سنتين وغرامة مائة ألف جنيها،لإتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر مواقع التواصل الإجتماعى.
 

Advertisements

 القبض على راقصة الساحل الشرير

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ألقت القبض على المتهمة بمحل إقامتها بدائرة قسم الرمل على ذمة التحقيق معها بتهمة نشر الفسق وارتداء ملابس مخلة عن الآداب العامة بهدف التربح من ذلك.

بث فيديوهات فاضحة والإعتداء على القيم الأسرية

واتهمت النيابة العامة الراقصة حوريه أنها أعلنت عن طريق نشرها مقاطع مرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن دعوة تتضمن إلى الاغراء واثارة الغرائز بقصد لفت الانتباه تضمنت تلك المقاطع المرئية التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي على أفعال فاضحة مخله للحياء والآداب العامة على النحو المبين بالتحقيقات.
ووجهت النيابة المتهمة بأنها مارست أفعال فاضحة مخلة بالحياء والآداب العامة علنًا بأن نشرت مقاطع مرئية محل الاتهام السابق على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية