رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ السويس يبحث مع رئيس جامعة الجلالة تعزيز التعاون المشترك

محافظ السويس، فيتو
محافظ السويس، فيتو

استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم الثلاثاء، بمبنى الديوان العام، الدكتور  محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة والدكتورة رنا زيدان أمين عام الجامعة لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 وبحث المحافظ  مع ضيفيه زيادة مساحة التعاون في مجالات جديدة لدعم خطط التنمية بكافة القطاعات بالمحافظة وتنفيذ المشروعات الخدمية ذات النفع العام.

 

محافظ السويس يستقبل رئيس جامعة الجلالة


وثمن محافظ السويس دور الجامعة وكلياتها المتخصصة في تنمية المجتمع ومسيرة التنمية الشاملة القائمة على أرض المحافظة وكذلك دورها الجوهري في بناء الشباب المؤهل للمشاركة الإيجابية في دفع الاقتصاد الوطني المحلي والقومي، مشيرا إلى دورها الكبير في تقديم الدعم والمشاركة الفعالة في التوعية بالمشروعات القومية التي تشهدها السويس خلال المرحلة الحالية.


وأعرب المحافظ عن سعادته بالإنجازات التي تحققها جامعة الجلالة في جميع المجالات، مؤكدا  دعمه الدائم، لتحقيق مزيد من الإنجازات الملموسة والتطوير الشامل في كافة المجالات المتنوعة.

Advertisements

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية