رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتقادات لاذعة لنانسي عجرم بسبب صورتها مع مدون إسرائيلي

نانسي عجرم، فيتو
نانسي عجرم، فيتو

نانسي عجرم، تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لانتقادات لاذعة، بعد انتشار صور لها قيل إنها مع مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى "إيزيك بلس"، من كواليس إحدى حفلاتها الأخيرة.

نانسي عجرم مع مدون إسرائيلي

وكان المدون "بلس" قد شارك صوره مع نانسي عبر حسابه الشخصي في إنستجرام معلقا "تحمست للقاء النجمة العالمية الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة قلبي".

ونشرت الصحافة الإسرائيلية خبر لقاء المدون بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كما زعم أحد الصحفيين الإسرائيليين في إكس أن نانسي "غنت بحفلات الصهاينة في نيويورك"، لتنهال على نانسي اتهامات خطيرة من بعض رواد السوشال ميديا، مرفقين صورهما بتعليقات مسيئة.

نانسي مع الفتاة الإسرائيلية، فيتو

في المقابل، عبر آخرون عن دعمهم لنانسي مؤكدين أن الفنانة لن تسأل كل معجب يود التقاط صورة معها عن جنسيته.

نانسي عجرم تلتزم الصمت

من جانبها، التزمت الفنانة اللبنانية الصمت، ولم تعلق على الصور التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها نشرت تدوينة قصيرة قالت فيها "الله يحمي اهلنا بالجنوب ويبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا ووطنا العربي" وكأنها ردت بطريقة غير مباشرة.

ليست المرة الأولى لنانسي عجرم

يذكر أن هذه المرة ليس الأولى التي تتعرض فيه الفنانة نانسي عجرم لهجوم بسبب صورة مع معجب، إذ سبق وأن ظهرت مع فتاة إسرائيلية في إحدى حفلاتها التي أقيمت في قبرص، ما اضطرها آنذاك للردعلى الأخبار المتداولة بتغريدة قالت فيها "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكرًا على الحب والدعم".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية