رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يرد على غياب بركات وحازم إمام عن جلسة توقيع التوأم

حازم إمام ومحمد بركات
حازم إمام ومحمد بركات عضوا اتحاد الكرة، فيتو

اتحاد الكرة: أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن عدم حضور الثنائي حازم إمام ومحمد بركات جلسة توقيع التوأم حسن لعقود تدريب منتخب مصر لظروف خاصة وليس لرفضهما تواجد التوأم على رأس القيادة الفنية كما يثار في الإعلام.

 

سبب تأجيل مؤتمر تقديم حسام حسن

وأضاف الكومي خلال تصريحات هاتفية عبر برنامج ملعب الشمس: "تم تأجيل المؤتمر لإقامته في العاصمة الإدارية ذلك الصرح الكبير لتكون البداية موفقة".

وواصل الكومي: "تأجيل المؤتمر للترويج للعاصمة الإدارية من أجل مصلحة الوطن ونظرًا إلى التكلفة المادية الأقل ومشروع الهدف ما زالت الأمور قبل الإنشاء لذلك لم تتم إقامة المؤتمر فيه".

Advertisements

وأكمل الكومي: "الكابتن حازم إمام ومحمد بركات أعلنا تأييدهم الكامل للجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم وحسن وكذلك عامر حسين".

مسئولي مجلس الجبلاية مع التوأم حسن، فيتو

تفاصيل عقد حسام حسن

واختتم إيهاب الكومي: "لا أستطيع الإفصاح عن عقد حسام حسن مع منتخب مصر والمدرب الوحيد الذي من حقه إعلان القيمة المادية للعقد والتوأم حسن لم يتحدثا في أي تفاصيل مالية في العقد أو أي شروط، وتركنا الحرية كاملة لهما لتشكيل الجهاز الفني للمنتخب".

 

التشكيل الكامل لجهاز منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب على التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب  وجاء كالتالي:
طارق سليمان: مدربًا عامًّا.
محمد عبد الواحد: مدربًا. 
سعفان الصغير: مدرب حراس.
مانويل باريونوفو:   مدرب أحمال "برازيلي " 
وليد بدر: مديرًا إداريًّا.
كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، عن قيمة الرواتب التي سيحصل عليها أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقياد حسام حسن، والتي جاءت على النحو التالي:

 

رواتب الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر 

حسام حسن المدير الفني: مليون جنيه شهريًّا.

إبراهيم حسن مدير المنتخب: 750 ألف جنيه شهريًّا.

طارق سليمان المدرب العام: 200 ألف جنيه شهريًّا.

سعفان الصغير مدرب الحراس: 100 ألف جنيه شهريًّا.

وليد بدر المدير الإداري: 70 ألف جنيه شهريًّا.

على أن تكون المرتبات السابقة غير شاملة الضرائب، وأن اتحاد الكرة هو من يتكفل بدفع الضرائب.

التوأم يوقعان عقود تدريب منتخب مصر

وقع مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام عقود تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام وإبراهيم حسن على تولى تدريب منتخب مصر، مع تأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات وآمال الجماهير المصرية.

وتقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرًا فنيًّا لمنتخب مصر الأول وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وذلك في الثانية ظهر الخميس 15 فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تعيين حسام حسن مديرًا فنيًّا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي فشل في تحقيق نتائج مرضية للجماهير المصرية في بطولة أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وينتظر حسام حسن مهمة شاقة مع منتخب مصر الوطني خلال العام الحالي 2024.

 

مواجهة محتملة أمام ثالث العالم

أول الاختبارات التي يخوضها منتخب مصر تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، هو المشاركة في الدورة الودية الدولية في الإمارات بمشاركة منتخبات كرواتيا ثالث بطولة كأس العالم الأخيرة، إلى جانب منتخبي تونس ونيوزيلندا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية