رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الجمباز يستحدث نظام جديد لتدفئة الصالات في كأس العالم

الصالة المغطاة بستاد
الصالة المغطاة بستاد القاهرة، فيتو

الجمباز، واصل اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، تحقيق النجاحات الإدارية والتنظيمية، من خلال استحداث نظام خاص لتدفئة مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة لم يكون موجود من قبل.

وشهدت الفترة السابقة، اتفاق اتحاد الجمباز مع أحدى الشركات الهندسية، من أجل استحداث نظام خاص لتدفئة مجمع الصالات المغطاة، يتم تشغيله أثناء فصل الشتاء من أجل توفير الظروف المناسبة للاعبين في كافة البطولات والمنافسات.

وكان ملف تدفئة الصالات أزمة يعانيها استاد القاهرة، وسببا أساسيا في عزوف العديد من الاتحادات عن تنظيم البطولات داخل الصالات المغطاة في فصل الشتاء، بسبب انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير.

Advertisements

نظام جديد لتدفئة صالات ستاد القاهرة

وحرص اتحاد الجمباز على التوصل لاتفاق مناسب مع الشركة المنفذة لنظام التدفئة الجديد، ساهم في توفير النفقات بشكل كبير، وتم إدراج التكلفة ضمن ميزانية بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري بالاستاد.

ومن جانبه قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، أن نظام التدفئة سيساهم بشكل كبير في خروج المستوى الفني للبطولات بشكل مميز، وسيعزز موقف الاتحادات في التقدم بطلب استضافة كافة البطولات الدولية والقارية طوال العام.

وأضاف "أمين"، اتحاد الجمباز بصدد تنظيم واحدة من أكبر بطولات كأس العالم للجمباز الفني بمشاركة 70 دولة، وتم تجهيز صالات ستاد القاهرة على أعلى مستوى.

مفاجآت في حفل افتتاح كأس العالم للجمباز

ويقام يوم الخميس الموافق 15 فبراير الجاري، حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفني، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة.

وتستضيف القاهرة منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني خلال الفترة من 15 وحتى 18 فبراير الجاري على مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة، بمشاركة 70 دولة.

وأعلن اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، عن وجود عدد من الفقرات الفنية والمفاجآت خلال حفل الافتتاح، أبرزها وجود الموسيقاء العالمي هشام خرما، وأيضا المطربة السورية لينا شاماميان.

كما يتضمن الحفل أيضا استعراضات فنية بمشاركة 300 ناشئ من لاعبي الجمباز، مقسمين إلى 155 لاعبا و145 لاعبة من 37 هيئة ومؤسسة رياضية على مستوى الجمهورية.

تصريحات رئيس اتحاد الجمباز

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أن مشاركة الناشئين فى  حفل افتتاح بطولة كأس العالم يجعلهم فخورين بالمشاركة فى هذا الحدث العالمي.

وأضاف أمين أن اتحاد الجمباز دائما يعمل على تواصل الأجيال من أجل استكمال المسيرة ومشاركة الناشئين في حفل الافتتاح يزرع لديهم الانتماء وقدرتهم فى المستقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم كأحد أبطال اللعبة.

وأعرب أمين عن فخره بما وصل إليه اتحاد اللعبة خلال الفترة الماضية والتي كان ثمارها تتويج العديد من اللاعبين المصريين واعتلائهم منصات التتويج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية