رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعب كرة القدم يسيطر على أجواء اليوم الجمعة في معرض الكتاب 2024 (صور)

معرض الكتاب، فيتو
معرض الكتاب، فيتو

استمتع عدد من الأطفال بلعب كرة القدم في ساحات معرض الكتاب في جو حافل بالفرحة والسعادة، ولن يخصص معرض الكتاب لبيع الكتب فقط بل لحضور الندوات وحفلات التوقيع ولعب الأطفال في المنطقة المخصصة للألعاب. 

وقد شهد محيط معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي يُقام بالتجمع الخامس بداية من مسجد المشير وحتى أرض مركز مصر للمعارض الدولية تكدسا مروريا كبيرا، بسبب الإقبال الجماهيري غير المسبوق على حضور الجمعة الأخيرة بالمعرض وهو اليوم التاسع. 

Advertisements

وتقام الدورة الحالية على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي مساحة تضم (5) صالات للعرض، ويصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة إلى 1200 دار نشر، من 70 دولة من مختلف دول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام. 

تذكرة معرض الكتاب 

ويمكن حجز التذكرة إلكترونيا من خلال منصة معرض القاهرة للكتاب أو يدويا من شباك التذاكر المتواجد أمام بوابات المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية، ويبلغ سعر التذكرة 5 جنيهات للفرد. 

 

خدمات معرض الكتاب 

 المعرض يقدم مجموعة من الخدمات لزائريه منها: خدمة توصيل الكتاب عبر البريد المصري، مسارات خاصة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة، استراحات للجمهور، أماكن للخدمات. 

وخصصت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات ممثلة في هيئة النقل العام 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض، وتنطلق من مختلف مناطق القاهرة، وذلك تيسيرًا على الزوار,

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية