رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسرة محمود السعدني تلجأ إلى المحكمة الاقتصادية بسبب معرض الكتاب 2024، ما السبب

محمود السعدني، فيتو
محمود السعدني، فيتو

أثرت كتاباته في الكثيرين وكونت آراءه وجدان أجيال نشأت وتربت على أفكار الكاتب القدير الساخر محمود السعدني، الذي ظهر في معرض القاهرة للكتاب بدورته الـ 55 لعام 2024 رغم رحيله من خلال ركن خاص ضمن أجنحة المعرض.
 

 

الأعمال الكاملة لمحمود السعدني

وما كان من عشاق السعدني  إلا الإقبال الكبير لشراء  إصداراته وخصوصًا مع طرح الأعمال الكاملة فى مجلدات تُباع مُجمعة.. 

وخلال 7 أيام منذ انطلاق معرض الكتاب في نسخته الـ55 ظل عدد كبير من القراء يأتي إلى المعرض من أجلها بالأخص، بحسب حديث أصحاب دور النشر، والعارضين المشاركين.


ومع التداول الكبير من قبل الجمهور.. أصدر الكاتب الصحفي أكرم السعدني  تعليقًا مفاجئًا على تلك الأعمال الكاملة قائلًا: الهيئة العامة للكتاب طبعت الأعمال الكاملة للسعدني دون إذن .. موعدنا المحكمة الاقتصادية".

Advertisements

معرض الكتاب 2024

وتقام الدورة الحالية على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي مساحة تضم (5) صالات للعرض، ويصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة إلى 1200 دار نشر، من 70 دولة من مختلف دول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.

تذكرة معرض الكتاب

ويمكن حجز التذكرة إلكترونيا من خلال منصة معرض القاهرة للكتاب أو يدويًّا من شباك التذاكر الموجود أمام بوابات المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية، ويبلغ سعر التذكرة 5 جنيهات للفرد.

خدمات معرض الكتاب

المعرض مجموعة من الخدمات يقدمها لزائريه منها: خدمة توصيل الكتاب عبر البريد المصري، مسارات خاصة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة، استراحات للجمهور، أماكن للخدمات.

 

وخصصت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات ممثلة في هيئة النقل العام 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض وتنطلق من مختلف مناطق القاهرة وذلك تيسيرًا على الزوار.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الادبية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية