رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريهانا عن إحياء آشر لعرض Super Bowl: أسطورة

ريهانا وآشر، فيتو
ريهانا وآشر، فيتو

السوبر بول، تحدثت المغنية ريهانا، عن رأيها في اختيار المغني الأسمر آشر، لإحياء عرض  Super Bowl Halftime لعام ٢٠٢٤، والتي أحيته ريهانا عام ٢٠٢٣، وحقق نجاحا كبيرا.

وقالت ريهانا، في تصريحات صحفية عن اختيار اتحاد الكرة الأمريكي، للمغني آشر،:"هذا مكان آشر الطبيعي، إنه أسطورة، لقد كان يفعل ذلك منذ أن كان مراهقًا... لقد خلق لهذا العرض".

 أعلن رسميًّا اتحاد كرة القدم الأمريكي، أن المغني الأسمر آشر، هو من سيقدم عرض نهاية الشوط الأول، في مباراة Super Bowl لعام 2024، وذلك بعد رفض تايلور سويفت.

Advertisements

أسباب رفض تايلور سويفت الغناء في السوبر بول 

 فيما كشفت تقارير جديدة، سبب رفض المغنية الشابة، الغناء في مباراة السوبر بول الأمريكي، التي تعد الاحتفالية الرياضية الأشهر في العالم بعد كأس العالم لكرة القدم.

وقالت أحد المصادر المقربة لـ تايلور سويفت على لسانها: “ليست في عجلة من أمرها للغناء، في عرض نهاية الشوط الأول في مباراة السوبر بول - Super Bowl.. ستكون مباراة السوبر بول أمرًا جميلًا للقيام به يومًا ما، لكنها ليست لحظة حاسمة بالنسبة لها الآن.. فهي تعلم أنها في ذروة مسيرتها المهنية، وكل خطوة من هذه النقطة فصاعدًا، لا تقل أهمية عن الخطوة التالية”.

 

تايلور سويفت ترفض الغناء في عرض Super Bowl

 كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت الغناء في مباراة Super Bowl، لعام 2024.

ووفقًا لتقرير HITS Daily Double، أن تايلور سويفت، رفضت طلب الرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، للغناء خلال عرض نهاية الشوط الأول، لمباراة الـ Super Bowl، لعام 2024.

فيما لم يذكر التقرير سبب هذا الرفض، خاصة أن الغناء في عرض الـ Super Bowl، هو حلم لكل مغني، وأشار التقرير، أن جدول تايلور سويفت المزدحم، ربما يكون السبب في رفضها للعرض، خاصة أنها تعمل علي إطلاق ألبومها الجديد في أكتوبر القادم “نسخة تيلور 1989”، كما أن لديها عدة حفلات موسيقية  لتؤديها في جولة إيراس الغنائية.

 

السوبر بول الأمريكي

السوبر بول، هي مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، وتُلعب في شهر فبراير، من كل عام، تُعد هذه مباراة التتويج للموسم الكروي، الذي يبدأ أواخر صيف العام الذي يسبقه، وأنشئت اللعبة كجزء من اتفاقية الاندماج بين رابطة كرة القدم الأمريكية ومنافسها اتحاد كرة القدم الأمريكية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية