رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

13 مليون دولار تكلفة حفل السوبر بول ومفاجأة عن آجر ريهانا

ريهانا، فيتو
ريهانا، فيتو

أعلن اتحاد كرة القدم الأميركي، عن تكلفة عرض ريهانا في السوبر بول لعام 2023، والذي أقيم فجر الإثنين، حيث بلغت إجمالي التكلفة 13 مليون دولار.

فيما أكد الإتحاد، علي عدم حصول المغنية ريهانا على أموال مقابل أداءها في الحفل.

وقالت المتحدثة باسم اتحاد كرة القدم الأميركي جوانا هانتر لـ مجلة Forbes، "نحن لا ندفع للفنانين.. نحن نغطي النفقات وتكاليف الإنتاج".
وأوضح تقرير لموقع E، أن حفل السوبر بول، يعد دعاية قوية لأي فنان، خاصة أنه المباراة تحظي بنسبة مشاهدات مرتفعة للغاية، وهو ما يعود علي الفنان بإيجابيات كثيرة، منها ارتفاع مبيعات الألبومات والأغاني، التي يغنيها الفنان المشارك خلال عرض السوبر بول.

وفي حال ريهانا، فإن عمليات البحث عن Fenty Beauty، ماركة مستحضرات التجميل الخاصة بالمغنية، ارتفعت بنسبة 833٪، بعد أن روّجت لها خلال عرض بين الشوطين في مباراة السوبر بول.

وروجت المغنية السمراء لعلامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل Fenty Beauty، خلال عرضها في السوبر بول، حيث ظهرت بعلبة مكياج من مجموعتها الشهيرة على مسرح الحفل.

عرض ريهانا في السوبر بول 

 وشهدت مباراة نهائي السوبر بول، التي اقيمت فجر الأثنين الماضي، عودة المغنية السمراء ريهانا، للتأدية على المسرح، بعد انقطاع دام ٦ سنوات، بسبب انشغالها، في العمل علي ماركاتها العالمية  FENTY beauty، والتي جعلت منها مليارديرة.

وابدعت ريهانا، خلال احياءها حفل مباراة السوبر بول الأمريكي، والذي يعد من أكبر وأهم الأحدث سواء في الرياضة أو الموسيقي.

وشهدت استعراض ريهانا، غنائها عدد من اشهر اغنياتها بصحبة مئات الراقصين المحترفين.

وظهرت ريهانا بجمبسوت حمراء، فوقها جاكت أحمر ضخم، فيما اختارت تسريحة شعر بسطة، على هئية ذيل الحصان الشهيرة.

إعلان حمل ريهانا في السوبر بول

في مفاجأة سارة أعلنت المغنية السمراء، عن حملها في طفلها الثاني من حبيبها، آيساب روكي، خلال إحياءها حفل نهائي السوبر بول الأمريكي.

وبدأت ريهانا الحفل، بوضع يدها علي بطنها المنتفخ بسبب الحمل، لتعلن عن انتظارها، لاستقبال ابنها الثاني.

السوبر بول الأمريكي

السوبر بول، هي مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، وتُلعب في شهر فبراير، من كل عام، تُعد هذه مباراة التتويج للموسم الكروي، الذي يبدأ أواخر صيف العام الذي يسبقه، وأنشئت اللعبة كجزء من اتفاقية الاندماج بين رابطة كرة القدم الأميركية ومنافسها اتحاد كرة القدم الأمريكية.

افتتاح السوبر بول 

 افتتحت المغنية والممثلة السمراء شيريل لي رالف، المباراة النهائية لبطولة السوبر بول لكرة القدم الأمريكية، عبر غنائها أغنية "Lift Every Voice and Sing".

وأبهرت  شيريل لي رالف، الحاضرين، بجمال صوتها، وأدائها وحضورها القوي، كما لفتت المغنية الأنظار بأناقتها، حيث ارتدت جمبسوت أحمر راقيًا وبسيطًا.

حضور مباراة السوبر بول

وشهدت مباراة نهائي بطولة السوبر بول لكرة القدم الأمريكية، بين فريقي فيلادلفيا وكانساس، حضور عدد من النجوم، والمشاهير، أبرزهم المغنية البريطانية الشهيرة أديل، كما حضر المنتج والمغني جاي زي بصحبه ابنته الكبرى “بلو آيفي”، التي حرصت علي التقاط الصور التذكارية على أرضية الملعب.

كما شهدت المباراة حضور المطربة الشابة الأشهر حاليا، بيلي إيليش، التي ظهرت جالسة بجانب تيم كوك، المدير التنفيذي لشركة آبل.

تذاكر السوبر بول وريهانا

كشفت تقارير صحفية عن ارتفاع الطلب على تذاكر مباراة السوبر بول بنسبة 99%، بعد إعلانأداء المغنية ريهانا بعض الأغاني في استراحة مابين الشوطين.

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للمغنية ريهانا في حفل غنائي بعد انقطاع استمر ٦ سنوات، وهو ما جعل محبيها متشوقين لرؤيتها. 


ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية