رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحفي أمريكي شهير: أوستن هدد أعضاء بالكونجرس بإرسال أقاربهم للقتال في أوكرانيا

وزير الدفاع الأمريكي
وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، فيتو

أكد الصحفي الأمريكي الشهير تاكر كارلسون، أن وزير الدفاع لويد أوستن، هدد أعضاء في الكونجرس بإرسال أقاربهم للمشاركة في الحرب الجارية في أوكرانيا ضد روسيا، في حال لم يدعموا طلب إدارة بايدن لتقديم تمويل إضافي لكييف.


 وقال كارلسون عبر حسابه على موقع "إكس" (تويتر سابقًا): “إدارة بايدن تهدد الأمريكيين علنًا بسبب أوكرانيا”.

 وزير الدفاع لويد أوستن أبلغ خلال إحاطة سرية في مجلس النواب أمس النواب بأنهم إذا لم يخصصوا المزيد من الأموال لزيلينسكي، فسنرسل أعمامكم وأبناء عمومتكم وأبنائكم لمحاربة روسيا".

Advertisements

وتفاعل الملياردير الأمريكي ومالك منصة "إكس"، إيلون ماسك، مع تغريدة كارلسون قائلًا، "هل قال ذلك حقًّا؟"، ورد عليه الصحفي الأمريكي بأن أوستن قال ذلك بالفعل وتم تأكيد تصريحاته.

وكان البيت الأبيض أعلن في أكتوبر الماضي، أن الأموال التي وافق عليها الكونجرس لتقديم مساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا استنفدت تقريبًا، ولهذا طلبت إدارة بايدن من الكونجرس الموافقة على تمويل إضافي لأوكرانيا بقيمة 61 مليار دولار.

وتتلقى أوكرانيا دعمًا ماديًّا وعسكريًّا ودبلوماسيًّا غير محدود من الولايات المتحدة وباقي الدول الغربية منذ انطلاق العملية العسكرية الروسية الخاصة في فبراير 2022.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
الجريدة الرسمية