رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطار العريش يستقبل 5 طائرات تحمل مساعدات وسيارات إسعاف لـ غزة

مطار العريش، فيتو
مطار العريش، فيتو

أعلنت مصادر بالهلال الأحمر المصري عن استقبال مطار العريش الدولي اليوم الخميس 5 طائرات الدولي تحمل مساعدات لدعم المواطنين في غزة.

 

مطار العريش يستقبل 5 طائرات تحمل مساعدات وسيارات إسعاف لغزة

وأعلنت المصادر عن وصول طائرة من دولة قطر تحمل 23,731 طن محملة 6 سيارات إسعاف + مستلزمات عناية شخصية للأطفال كما استقبل المطار طائرة من دولة الكويت من الجمعية الكويتية للإغاثة تحمل 31,195 طن مواد إغاثية + طبية + 4 سيارات إسعاف. 

 

كما استقبل المطار طائرة بلچيكا الاتحاد الأوروبي (IOM) تحمل 40,182 Ton محملة بمستلزمات طبيه + مواد إغاثية كما تم وصول طائرتين من الأردن تابعة لمنظمة UNRWA* PCRF* تحمل 23,200 Ton وتحمل medicines.

 

Advertisements


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية