رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة

إنجي علاء، فيتو
إنجي علاء، فيتو

إنجي علاء، عبرت السيناريست إنجي علاء عن سعادتها بعد أداء مناسك العمرة، ونشرت صورة لها من الأراضي المقدسة عبر حسابها على موقع تويتر.

وكتبت إنجي علاء قائلة: “اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة، الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب انك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

Advertisements

 

 

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

 

وكانت أعلنت السيناريست إنجي علاء مؤخرا انفصالها عن زوجها الفنان يوسف الشريف وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع فيس بوك.

 

وكتبت إنجي: قدر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أن قد تم الانفصال الرسمي بيننا.

وأضافت:" مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل تقديرا للسنوات العشرة الطيبة، التي جمعتنا وأولادنا أحنا نعمة أنعمها الله علينا.

واختتمت ؛" دعواتكم  ربنا يكتب اللي فيه الخير  اشهد الله يا يوسف أن طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جي والحمدالله علي كل شيء.
 

------------------------------------------------

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



 

Advertisements
الجريدة الرسمية