رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي كساب تطرح أغنية "حضن أبويا" (فيديو)

الفنانة مي كساب،
الفنانة مي كساب، فيتو

طرحت الفنانة مي كساب  أغنية “حضن أبويا”  إهداءً لروح والدها الراحل، وذلك على منصات الموسيقي وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

أغنية مي كساب الجديدة من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان محمدي وتوزيع موسيقي أحمد أمين.

وكانت الفنانة مي كساب أعربت في وقت سابق، عن سعادتها لعودتها للغناء من خلال أغنية لوالدها الراحل تحمل عنوان "حضن أبويا"، مؤكدة أن الأغنية جعلتها تخرج من الظروف الصعبة التي مرت بها، وقدمت لها المواساة والدعم.

 

Advertisements

 

وقالت كساب، إن الأغنية كان من المقرر طرحها في الفترة الحالية، لكنها تأجلت بسبب عيد المولد النبوي وحدادًا على الضحايا في العراق، منوهة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تؤجل طرحها، إذ حصل ذلك خلال فصل الصيف أيضًا.

 

فكرة الأغنية

وأشارت كساب إلى أن رامز سليمان أقنعها بالأغنية بمجرد سماعها لها قائلةً: اتفاجأت بالشركة كانوا عايزين بأي شكل أغني طبعًا عشان الاتفاقيات وأنا مكنتش في الموود خالص، ولاقيت رامز عامل لي مفاجأة وكانت الأغنية دي ولما سمعتها مقدرتش مغنيهاش.

 

وأضافت: شكرتهم جدًا أن بلغتنا الموسيقيين قدروا يخلوني أدخل في موود الغناء تاني بأغنية تطلع المشاعر اللي أنا ممكن أكون حساه دلوقتي.

 

وأكدت كساب أن ظروف تأجيل الألبوم، جعلت طاقم العمل يُقدم على تغيير طريقة طرح الأغاني، مبينة أن القرار في السابق كان يتجه لطرح الأغاني الإيقاعية وبعدها الدرامية، ليصبح في الوقت الحالي عكس ذلك.

 

مسلسل "اللعبة"

وكشفت الفنانة مي كساب خلال لقائها عن إمكانية وجود جزء خامس من مسلسل "اللعبة"، معلقة: إحنا في مرحلة الاتفاق ولو تمت على خير أكيد هيكون فيه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية