رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل أغنية مي كساب الجديدة

كواليس أغنية مي كساب
كواليس أغنية مي كساب الجديدة، فيتو

 مي كساب ، تستعد الفنانة مي كساب لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية مي كساب الجديدة 

وتتعاون مي كساب في أغنيتها الجديدة المفترض طرحها قريبا مع الملحن محمود صلاح ومن المقرر أن تكشف التفاصيل الكاملة لها قريبا.

ومن ناحية أخرى، فاجأت الفنانة مي كساب، جمهورها بالكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة، الذي أذيع الجزء الأول في رمضان 2023.

في هذا السياق، قالت “مي”، عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”: “معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025”.

Advertisements

وكانت مي، أكدت في تصريحات سابقة بلقائها التلفزيوني مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، أن المخرج محمد سامي منصف بحق الفنانين الذين يعملون معه، وأنه حريص على تقديمهم بصورة فنية لامعة، معتبرة أن موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، تعود لطلبه منها ذلك.

وقالت: "محمد سامي يتقن تقديم الممثل في أفضل صورة، ونجاحي معه في (جعفر العمدة) نقلني إلى مصاف فنانات الصف الأول، لذا أقبل العمل معه عندما يختارني، ونجاح الجزء الأول من المسلسل يحمسني على تقديم الأفضل دائمًا".

وظهرت مي بمسلسل "جعفر العمدة"، في رمضان الماضي، مع محمد رمضان، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنذر رياحنة، وزينة، ومنة فضالي، وأحمد داش، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

وبينت مي أنها لا تعرف امتدادات دورها بالتفصيل في الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، مؤكدة أن العمل مازال في مرحلة الكتابة وإعداد السيناريو، لكنها عرفت من المخرج أن جميع الشخصيات ستتطور، وتنتقل إلى مرحلة جديدة، مبنية على نهاية قصة الجزء الأول.

وردت مي على سؤال، يتعلق بدعمها للفنانين الشباب، مبينة أنها ترد الدين لمن وقفوا معها وساندوها في بداياتها، حتى أصبحت نجمة معروفة، وقالت: "لا أتردد في تقديم المساعدة لكل فنان شاب يقصدني، فأنا في بداياتي وقف جنبي فنانون كثر وساندوني، وأرد لهم الدين من خلال مساندة الفنانين الشباب".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية