رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صدمة لاعبي أرتا سولار بعد هدف الزمالك الرابع، واحتفال عبد المنصف (فيديو)

الزمالك وأرتا سولار،
الزمالك وأرتا سولار، فيتو

الزمالك، رصدت عدسة “فيتو” صدمة لاعبي أرتا سولار الجيبوتي بعد إحراز الزمالك الهدف الرابع في مباراة العودة بالكونفدرالية.

صدمة لاعبي ارتا سولار بعد هدف الزمالك الرابع واحتفال عبد المنصف

كما احتفل محمد عبد المنصف بطريقة خاصة مع زوجته في المدرجات بعد الفوز على أرتا سولار والتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.

 

 

وحقق الزمالك الفوز أمام ضيفه أرتا سولار الجيبوتي، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Advertisements

 

وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة ذهابًا أمام أرتا سولار بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت في تنزانيا ليضمن الزمالك للتأهل إلى الدور المقبل.

 

أحداث مباراة الزمالك وأرتا سولار 

وصل لاعبو الزمالك بالعديد من الفرص لمنطقة جزاء الفريق الجيبوتي لكن دون جدوى سجل ورسامًا حسن هدف فريق أرتا سولار في شباك الزمالك في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

وأضاع الزمالك فرصتين في بداية الشوط الثاني حتى أحرز أوباما هدف التعادل في الدقيقة 50، وأضاف شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة 53 لتصبح النتيجة تقدم الزمالك 2-1.

وواصل الزمالك سيطرته وهيمنته علي المباراة باحثًا عن الهدف الثالث وأضاع لاعبوه العديد من الفرص حتى أحرز زيزو الهدف الثالث.

وخطف المثلوثي الهدف الرابع في وقت قاتل في الدقيقة 88 ليخطف بطاقة التأهل للزمالك.

وكان الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أكد أن يوسف أوباما خاض  مباراة أرتا سولار وهو مصاب، وتمسك بالتواجد في قائمة الفريق، حيث خضع إلى جلسات علاج طبيعي مكثفة حتى ظهر السبت". 

وأضاف في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "محمود عبد الرازق شيكابالا تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية قبل نهاية المباراة، ورفض الخروج من المباراة رغم تلك الإصابة".

وتابع أسامة: "مصطفى شلبي بخير، وما تعرض له مجرد إجهاد شديد فقط".

وختم: "لقطة حديثي مع الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك، كان يستفسر عن بعض اللاعبين وقدرتهم على مواصلة اللعب".

 

وكان مدحت عبد الهادي، المدرب العام للزمالك، فجر مفاجأة بشأن يوسف إبراهيم "أوباما"، الذي شارك في فوز فريقه على أرتا سولار الجيبوتي 4-1، في إياب دور ال32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.


وقال عبد الهادي في تصريحات  تليفزيونية بعد المباراة، إن أوباما كان يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية، وكان من المقرر استبعاده، لكنه أصر على التواجد مع الفريق وعندما شارك كان إيجابيا جدا.

وأضاف: "لاعبو الزمالك عانوا من الضغوط خلال الشوط الأول وكان هناك استعجال في اللعب، رغم أننا تحدثنا معهم وطلبنا ضرورة الهدوء والتركيز على تسجيل الهدف الأول".

 

جماهير الزمالك 


وتابع عبد الهادي: "لم نكن نتوقع الخسارة في جيبوتي بهدفين نظيفين، كانت نتيجة صعبة، دور الجمهور كان مؤثرا معنا ولم يتوقف عن التشجيع طوال 90 دقيقة، ودائما ما نقول جمهور الزمالك هو رقم 1".

وأتم: "غيرنا طريقة اللعب أمام أرتا سولا واعتمدنا على ثنائي هجومي، لأنهما يجيدان اللعب بالرأس، وأهدرنا عدة فرص في الشوط الأول، إذا جاءت كرة واحدة منهم لكانت تحدث الفارق، لكن القدر كان يحمل لنا السيناريو الأفضل".
 



ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية