رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق عمرو أديب بعد نجاح الزمالك في تخطي عقبة أرتا سولار (فيديو)

عمرو أديب، فيتو
عمرو أديب، فيتو

عمرو أديب، قال الإعلامي عمرو أديب: "وبكل سعادة إني أقول زمالك زمالك زمالك، كنت قاعد أتفرج على المباراة بكل مشاعري ووجداني وخلجاتي، ويعود الزمالك في ريمونتادا بعد ما كنا مغلوبين من الفريق بـ1/0 ليعود الزمالك ويتفوق برباعية على أرتا سولار، وشايف إنه آن الأوان لأوسوريو إنه يرحل، سافري يا إحسان مالكيش بيننا مكان". 
 

Advertisements

أحسن لاعب في مصر، وروح الفانلة البيضاء

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: "أحسن لاعب في مصر هو زيزو مفيش حد واخد باله من لياقته وحبه للنادي زي زيزو.. مفيش زيه في مصر، هو أحسن لاعب في مصر، والنهاردة أكتر حاجة عجبتني في الزمالك روح الفانلة البيضاء، وأنا بحب الفانلة البيضا أم خطين حمر".

 

تحية عمرو أديب للاعبي الزمالك

وتابع: "الحمد لله حاجة صعبة إننا نبقى لسه في دور الـ32، ونعاني كدة، ولكن هذا الفريق يقف على رجليه من كبوة ونكسة ويبتدي ويلعب لعب جميلة، أحيي اللعيبة.. مكسب جميل، وإن شاء الله من مكسب لمكسب ومن أحسن لأحسن".


رحيل أوسوريو

وأكمل: "أنا سعيد، وفي نعمة علشان الزمالك كسب، ولكن أوسوريو ده لازم يمشي بقى.. كفاية إحنا نستاهل مدرب أحسن من كدة".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الفوز على أرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة ذهابًا أمام أرتا سولار بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت في تنزانيا ليضمن الزمالك للتأهل إلى الدور المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية