رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس خروج رضا سليم من قائمة الأهلي أمام سان جورج

رضا سليم، فيتو
رضا سليم، فيتو

دوري أبطال أفريقيا، كشفت مصادر داخل الأهلي كواليس خروج رضا سليم من قائمة الأهلي أمام سان جورج الأثيوبي في اللقاء المرتقب الليلة في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقالت مصادر: اللاعب المغربي سليم تماما، ولكن كولر فضل إراحته بالتنسيق مع الجهاز الطبي خاصة وأن اللاعب قام بعمل بعض التقويات على الركبة خلال الـ48 ساعة الماضية.

أضافت: هناك مباريات متتالية للفريق الفترة المقبلة والفريق ضمن بشكل كبير التأهل بعد الفوز ذهابا 3-0 ومن ثم فضل الجهاز الفني إراحته.

 يستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق سان جورج الأثيوبي في لقاء إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

غيابات الأهلي أمام سان جورج

ويغيب عن الأهلي  أكثر من لاعب في مباراة سان جورج الإثيوبي بداية من الفرنسي أنتوني موديست بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية الأولى والسداسى عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد وحمزة علاء ورضا سليم وصلاح محسن للإصابة.

Advertisements

كما يغيب الثنائي خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق  بسبب عدم الجاهزية الطبية والفنية.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسانت جورج

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسانت جورج الإثيوبي مساء أمس بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، بحضور مندوبي الناديين ومسئولي الاتحاد الإفريقي.

وحضر ممثلًا عن النادي كل من سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم ومحمد أسامه إداريو الفريق، وذلك للاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق سانت جورج الطاقم الأصفر والحارس الطاقم الفسفوري.

وناقش الحضور كافة الضوابط الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة.

قائمة الأهلي لمباراة سان جورج

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: على معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

في خط الوسط: امام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وأفشة وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وحسين الشحات.

في خط الهجوم: محمود كهربا.

الأهلي يفوز على سان جورج في لقاء الذهاب

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق سان جورج الاثيوبي بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

مواجهات الأهلي أمام أندية إثيوبيا

دوري أبطال أفريقيا عام 1991

وكانت المواجهة الأولى للأهلي ضد أندية إثيوبيا أمام فريق داشن بير وانسحب الفريق الإثيوبي وتأهل المارد الأحمر إلى دور الـ16  في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا عام 1998

والتقى  الأهلي  أمام فريق البن الإثيوبي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث انتهى لقاء الذهاب في إثيوبيا بالتعادل بهدف لكل فريق وانتهى لقاء الإياب بالقاهرة بالتعادل بنتيجة 2-2 ليودع المارد الأحمر البطولة.

دوري أبطال أفريقيا عام 2012

والتقى الأهلي مع البن الإثيوبي مرة أخرى في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012 حيث انتهت لقاء الذهاب في إثيوبيا بالتعادل السلبى بدون أهداف وفاز الأهلي فى لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثية نظيفة ليصعد المارد الأحمر إلى دور الـ16.

دوري أبطال أفريقيا عام 2019

ونجح  الأهلي في الفوز على جيما أبا جيفار الإثيوبي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين وخسر في لقاء الإياب بإثيوبيا بهدف نظيف ليصعد إلى دور المجموعات.

دوري أبطال أفريقيا عام 2023

نجح الأهلي في الفوز ذهابا على سان جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة، وستقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية