رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تعرض اللاعب لحملة استهزاء، نابولي يصدر بيانا بشأن أزمة النيجيري أوسيمين

النيجيري أوسيمين،
النيجيري أوسيمين، فيتو

أصدر نادي نابولي الإيطالي عبر موقعه الرسمي بيانا بشأن أزمة النيجيري أوسيمين بعدما تعرض اللاعب لحملة استهزاء عبر الحساب الرسمي للنادي بعد إحدى المباريات في الدوري الإيطالي.

ونشر إدارة النادي قائلة: "إننا لم نرد أبدا الإساءة أو السخرية من فيكتور أوسيمين فهو كنز لهذا النادي والدليل على ذلك، خلال تراجع التدريبات الصيفية، رفض النادي بشدة كل عرض تم تلقيه لنقل المهاجم إلى الخارج".

وأضاف النادي في البيان "دائما تستخدم الحسابات الرسمية للنادي دعابات خفيفة موضحين أن لن تكن هناك  نية للإهانة أو السخرية".

Advertisements

وأشار إلى أنه “في حال إدراك أوسيمين أي إساءة تجاهه، فهذا لم يقصده النادي”.

 

أوسيمين تحت أنظار العديد من الأندية

تراقب العديد من الأندية، العلاقة المتوترة حاليا بين المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين وناديه نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي.

وهدد روبرتو كاليندا، وكيل أوسيمين، باتخاذ إجراءات قانونية ضد نابولي، في وقت سابق، بعد مقطع فيديو نشره النادي على حسابه الرسمي على "TikTok"، سخر فيه من موكله.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يرغب تشيلسي في استغلال تلك الأزمة لضم فيكتور أوسيمين".

ويعاني البلوز كثيرا في البريميرليج هذا الموسم، حيث يحتل المركز ال14 ولم يحصد سوى 5 نقاط بعد مرور 6 جولات.

 

من جانبها، قالت "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "يسعى الهلال السعودي لاستغلال تلك الأزمة وضم نجم نابولي".

وحاول الهلال ضم المهاجم النيجيري صاحب ال24 عاما في الميركاتو الماضي، ولكن تم رفض العرض.

ولا يرغب نابولي في بيع نجمه الذي كان أحد أبرز أسباب تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

 

أوسيمين يبدأ التصعيد ضد نابولي 

أكد النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين، مهاجم وهداف فريق نابولي، على غضبه تجاه ناديه بعد السخرية منه عقب لقاء بولونيا الماضي في الدوري الإيطالي.

الحساب الرسمي لنادي نابولي عبر موقع التواصل الاجتماعي "TikTok"، قام بنشر مقطع فيديو ساخر عن أوسيمين لحظة مطالبته باحتساب ركلة الجزاء وتسديدها خارج المرمى، ما أثار غضب اللاعب ووكيل أعماله.

وذكرت شبكة "ESPN"، أن أوسيمين قام بحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو التي كان يرتدي فيها قميص نابولي على حسابه بموقع إنستجرام، ردا على المقطع الساخر الذي نشره النادي.

وكان روبرتو كاليندا، وكيل أعمال أوسيمين، أكد أن موكله يفكر في اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي على خلفية هذه السخرية.

يشار إلى أن فيكتور أوسيمين يمر بأيام صعبة داخل نابولي حاليا، خاصة بعد دخوله في نقاش حاد مع مدربه رودي جارسيا، بعد قرار الأخير باستبداله في الدقائق الأخيرة من مباراة بولونيا.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية