رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يعلن تجديد عقد نجم الفريق حتى 2028 بشرط جزائي مليار يورو

برشلونة، فيتو
برشلونة، فيتو

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد أحد لاعبيه، ليستمر داخل صفوف الفريق الكتالوني حتى عام 2028.

وأصدر نادي برشلونة بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف فيه أن أليخاندرو بالدي وقع عقدا جديدا حتى 2028، مع وجود شرط جزائي بقيمة مليار يورو.

وأضاف بيان برشلونة، أن مراسم توقيع الظهير الأيسر الشاب، ستقام غدا الخميس 21 سبتمبر، على أرضية ملعب تيتو فيلانوفا.

ونجح بالدي (19 عاما) في حجز مكان أساسي في تشكيلة برشلونة، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، بالإضافة إلى تمثيل منتخب إسبانيا الأول.

Advertisements

وكان برشلونة قد استهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، باكتساح رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة.

كما يسير الفريق الكتالوني بصورة جيدة في الليجا، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن غريمه ريال مدريد المتصدر.

دي يونج ينوي تجديد عقده مع برشلونة

وكشف الهولندي الدولي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، عن موقفه النهائي من البقاء في صفوف الفريق الكتالوني.

وحاول برشلونة التخلص من دي يونج في صيف 2022، لحل أزمات النادي المالية، لكن اللاعب تمسك بالبقاء، بل وقدم أداء رائعا على مدار الموسم الماضي، وبات عنصرا لا يمس في البارسا.

وأكد دي يونج من جديد على رغبته في البقاء ضمن صفوف برشلونة.

وقال نجم الوسط الهولندي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للصحفي فابريزيو رومانو: "وكيل أعمالي يعتني بمفاوضات عقدي الجديد، لكنني سعيد جدا في برشلونة".

وأضاف: "سأقوم بتمديد عقدي وأنا مغمض العينين".

جدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد حاول ضم دي يونج، في صيف 2022، ورغم تلبية مطالب برشلونة المالية، إلا أن اللاعب فضل البقاء في كامب نو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية