رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حنان يوسف تكشف تفاصيل جديدة عن شخصية أم جابر في مسلسل سفاح الجيزة (فيديو)

أحمد فهمي، فيتو
أحمد فهمي، فيتو

مسلسل سفاح الجيزة، كشفت الفنانة حنان يوسف عن كيفية استعدادها لشخصية هانم والدة السفاح في مسلسل سفاح الجيزة، وأكدت أنها تقمصت الشخصية تمامًا لكي تتمكن من التصرف على طريقتها وبأسلوبها، وأشارت الفنانة حنان يوسف في “بودكاست سفاح الجيزة” مع إنجي أبو السعود  إلى أنها قابلت شخصيات مثل هانم في الواقع ممن تقهر أبناءها وتسبهم وتعاملهم بقسوة.

ركين سعد تكشف الكثير عن شخصيتها في سفاح الجيزة

تحدثت الفنانة ركين سعد عن تأثير شخصية زينة في مسلسل سفاح الجيزة عليها.

ولم تتمالك ركين سعد دموعها وهي تتحدث عن تأثير تقمص شخصية زينة على شخصيتها مؤكدة أنها لم تكن تعلم ما الذي كان يحدث هل كانت هي ركين أم كانت هي زينة، وتابعت “أنا مؤمنة إن في التمثيل عمرك ما هتبقى حد تاني”. 

كما كشفت الفنانة الأردنية الشابة ركين سعد عن مشاعرها تجاه ردود الأفعال على مسلسل سفاح الجيزة والشخصية التي قدمتها خلاله.

وقالت ركين في “بودكاست سفاح الجيزة”: “أنا مخضوضة ومبسوطة وحاسة إن أنا ممتنة لكل التعليقات ولحب الناس والمجهود اللي إحنا عملناه والتعب والرحلة اللي كانت صعبة”.  

 

حنان يوسف وإشادات بدورها 

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفنانة حنان يوسف التي تألقت بأداء شخصية أم جابر في مسلسل سفاح الجيزة، خاصة في الحلقة الأخيرة من المسلسل حيث كانت هي نجمة الحلقة بلا منازع.

فقد نجحت الفنانة حنان يوسف في أن تعبر عن مشاعرها كأم تشعر بغضب شديد من أفعال ابنها وبين الأم التي تخاف على فلذة كبدها، والذي يقتلها في الأخير برصاصة طائشة في تبادل النيران مع الضابط حازم.

كما أن أداءها كان طبيعيا للغاية وهي تخبر ابنها بعد اكتشافها حقيقة أنه سفاح، كم أنها كانت أتمنى أن يولد ميتا بدلا مما فعله بها وبنفسه، ولقد أثبتت الفنانة حنان يوسف أنها كنز من الموهبة أعاد المخرج هادي الباجوري اكتشافه في مسلسل سفاح الجيزة، وأنها بالتأكيد لا تزال تمتلك المزيد من الإبداع. 

 

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة، الحلقة الأخيرة 

وخلال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة تواصل زينة الكشف عن خبايا جرائم سفاح الجيزة وتخبرهم بمكان وجود جثث السفاح، ويحضر الضابط حازم خلال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة والدة السفاح ويذهب إلى المقابر.

تنفعل والدة السفاح عليه عند رؤيته في الجزء الأخير من مسلسل سفاح الجيزة، الحلقة الأخيرة، ويخبرها أنه حاول إرضاءها، وفي الأخير خلال مسلسل سفاح الجيزة، الحلقة الأخيرة، يتمكن ابن الضابط حازم من الهروب من جابر، ويحدث تبادل النيران، ويصيب جابر والدته بالخطأ، ويتم القبض عليه بعد وصول الشرطة التي أنقذته من هجوم الضابط حازم، ويترك صناع المسلسل النهاية مفتوحة.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية