رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رحلة الفنان أشرف مصيلحي مع المرض الخبيث، وتفاصيل آخر 24 ساعة في حياته

الفنان الراحل أشرف
الفنان الراحل أشرف مصيلحي، فيتو

غيب الموت الفنان أشرف مصيلحي، صاحب الـ 49 عاما، بعد تدهور حالته الصحية لإصابته بورم خبيث في المخ.

 

وفي أواخر أيام الفنان الراحل، أكدت زوجته المخرجة منال الصيفي، أنه لم يعد يتحرك ولا يأكل ولا يشرب نظرا لكونه كان يعاني من نوع نادر من الأمراض السرطانية التي لا يمكن السيطرة عليها، وتنتشر سريعًا في جميع أعضاء وخلايا الجسم.

ومكث آخر 24 ساعة في حياته ساكنا بغرفة العناية المركزة إلى أن توقفت عضلة القلب.

Advertisements

 

ومضات من حياة الفنان أشرف مصيلحي

وبعد رحيله نستعرض ومضات وجوانب من مسيرة أشرف مصيلحي الذي كان يشغل منصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية.

ولد الفنان أشرف مصيلحي في شهر أبريل من عام 1974 بالقاهرة، والتحق بالمعهد الفني الصناعي، وقضى فيه سنوات الدراسة، ثم تخرج منه واتجه إلى العمل السينمائي، وشهدت بدايته في السينما من خلال إشراكه بمشهد في فيلم الأبواب المغلقة عام 2001، بعد ذلك لفت الأنظار في أفلام: (أسرار البنات، جواز بقرار جمهوري، أول مرة تحب يا قلبي، الحياة منتهى اللذة، الرهينة، خالتي فرنسا، الجزيرة، وشارع 18).

كما شارك في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية مثل: (سوء تفاهم، وهز وسط البلد، وقضية رأي عام، مسلسل عيون القلب، وحارة المجانين، مسلسل لهفة) وآخر مشاركته بالشاشة الصغيرة كانت من خلال مسلسل "الاختيار".

حياته الشخصية

أما عن حياته الشخصية، فكان أشرف مصيلحي متزوجا من المخرجة منال الصيفي، ابنة المخرج الراحل حسن الصيفي والممثلة المُعتزلة زهرة العلا.

وكانت منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي طلبت من جمهوره ومتابعيه في مصر ومختلف الدول العربية الدعاء له لكي يمر من وعكته الصحية.

وكتبت زوجة أشرف مصيلحي عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك: “أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا.. ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشرة العمر يا جدع عمري ما فكرت اتكلم عنك ولا اشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسة إنك محتاج أني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابة الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمه وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب..  يارب أنت الشافي المعافي ربنا يشفيك يارب”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية