رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأوقاف تحدد موعد الاختبار الشفوي لمسابقة إيفاد قراء شهر رمضان

وزير الأوقاف الدكتور
وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة،فيتو

نبهت وزارة الأوقاف، على الآتية أسماؤهم الحضور للمقابلة الشفوية في مسابقة إيفاد قراء شهر رمضان، بمسجد النور بالعباسية في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

 

ونبهت على ضرورة إحضار صورة الرقم القومي مدونًا بها الوظيفة مع الاطلاع على الأصل وإحضار كارنيه القيد بنقابة القراء أو ما يثبت الاعتماد بالإذاعة والتليفزيون لغير المعينين بالوزارة وصورة شخصية حديثة، وذلك على النحو التالي:

 

وأعلنت وزارة الأوقاف عن إجراء مسابقة بين أئمة الوزارة للإيفاد الدائم لعام 2023م، على أن تتوفر في المتقدم الشروط الآتية:
1- أن يكون مسكنًا على درجة مالية بموازنة الوزارة.

Advertisements


2- أن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية فى قطاع الدعوة لا تقل عن خمس سنوات. 


3- أن يكون حاصلًا على مرتبة ممتاز خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.


4- أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال العامين الأخيرين.

 

- أن لا يزيد السن عن (55) عامًَا في تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة.


6- أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة في: ( الـقــرآن الكـريم كاملًا – العـقيدة – التـفسـير وعلوم القرآن – الحديث وعلومه - الفقــه وأصولـه - السـيرة النبوية والثقافة العامة ).


7- أن يجتاز المقابلة النهائية المقررة. 


8- أن يكون حسن السير والسلوك. 


9- أن لا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر ؛ سواء على سبيل الإعارة أم التعاقد الشخصي. 


10- أن لا يكون قد سبق أن صدر بشأنه قرار أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية – الشئون القانونية – غير ذلك) بحرمانه من الإيفاد للخارج ما لم يُلغ القرار، أو تُسحب التوصية. 


11- أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانـة، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية