رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب المهندسين: ملف التدريب يأتي على رأس اهتمامات النقابة

نقيب المهندسين، فيتو
نقيب المهندسين، فيتو

سلم المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين، شهادات إتمام دورة Basic Controllers SIMATIC S7-1200 على المتدربين، والتي تعد الدورة  الثانية من هذا البرنامج التدريبي، وعُقدت في الفترة من 20 مايو إلى 3 يونيو الماضي بمعمل سيمنس بمقر النقابة العامة.

وذلك بحضور الدكتور مهندس محمد سليمان اليماني- رئيس شعبة الهندسة الكهربائية رئيس لجنة المعامل الهندسية، والمهندس كريم علاء الدين- أمين شعبة الهندسة الكهربائية مقرر لجنة المعامل، وأعضاء من لجنة المعامل الهندسية.

Advertisements

ملف التدريب على رأس اهتمامات النقابة

وعقب تسليم الشهادات للمتدربين، شدد نقيب المهندسين على أن ملف التدريب يأتي على رأس اهتمامات النقابة، كونه يساهم في إعداد المهندسين لسوق العمل، منوهًا أن النقابة تسعى إلى توفير الدورات التدريبية في كافة المجالات الهندسية لتأهيل المهندسين والارتقاء بالمستوى العلمي والمهني لهم، وإكسابهم المهارات العملية، ورفع كفاءتهم لمواكبة تطورات سوق العمل الهندسي.

إعداد دبلومة لمهندسي الكهرباء من خلال كورسات تدريبية بمعامل نقابة المهندسين

فيما أوضح الدكتور مهندس محمد  اليماني، أن لجنة المعامل الهندسية تعمل على إعداد دبلومة لمهندسي الكهرباء من خلال كورسات تدريبية في المعامل الموجودة بالنقابة، بهدف تأهيلهم للحياة العملية، ومواكبة متطلبات سوق العمل، والاطلاع على كل تطور تكنولوجي وهندسي، والسعي للتوسع في انشاء معامل هندسية للتدريب في بعض النقابات الفرعية.

من جانبه، أكد المهندس كريم علاء الدين - مقرر لجنة المعامل- على أن النقابة تدعم دائمًا شباب المهندسين من خلال تقديم خدمة تدريبية على أعلى المستويات حتى يكون المهندس على درجة عالية من الجودة ويستطيع مواجهة ومتطلبات سوق العمل.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية