رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب تبولها اللاإرادي، محاكمة أب قتل طفلته بالبدرشين

محكمة الجيزة، فيتو
محكمة الجيزة، فيتو

تنظر محكمة الجيزة، اليوم الأحد، دعوى اتهام شخص يدعى “محمد ع.” بقتل طفلته بسبب تبولها اللاإرادي في البدرشين.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر أشرف صلاح، وعصام حسين.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "محمد ع."، عامل محاجر يبلغ من العمر ٢٨ عامًا، إلى محكمة جنايات الجيزة، في القضية رقم ۲۱۱٤۰ لسنة ۲۰۲۲ جنايات مركز البدرشين، المقيدة برقم ٦٣٦٩ لسنة ٢٠٢٢ كلي جنوب الجيزة، بتهمة قتل ابنته “منة”.

Advertisements

 

الاتهامات الموجهة للمتهم بالقتل في البدرشين

وجاء نص أمر الإحالة أن المتهم "محمد ع."، السن ۲۸، عامل بالمحاجر، في يوم ٢٠ ديسمبر الماضي بدائرة مركز البدرشين، بمحافظة الجيزة، قتل ابنته الطفلة منة، مع سبق الإصرار بأن بيت النية، وعقد العزم على قتلها، وما إن ظفر بها فأحرقها بأماكن متفرقة من جسدها، مستخدمًا "ملعقة وقداحة (ولاعة)".

 وانهال عليها ضربًا بيديه في وجهها غير مرة، ثم حملها مستغلًّا وهنها راطمًا جسدها ورأسها بالأرض تارة، وبحوض الاستحمام تارة أخرى، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

تعريض حياة ابنته الطفلة للخطر

ووجهت له تهمة تعريض حياة ابنته الطفلة منة للخطر حال ارتكابه موضوع الاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجه له اتهام أحرز أدوات "ملعقة - قداحة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

بناءً عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنح المعاقب عليهم بالمادتين ۲۳۰ و۲۳۱ من قانون العقوبات، والمادتين ۱/۱، ۲۵ مكرر / من القانون رقم ٣٩٤ لسنة ١٩٥٤ المعدل بالقوانين أرقام ٢٦ لسنة ١٩٧٨ و١٦٥ لسنة ١٩٨١، وه لسنة ۲۰۱۹، والبند رقم (۲) من الجدول الأول المرفق بالقانون الأول والمعدل بقرار وزير الداخلية رقم ١٧٥٦ لسنة ٢٠٠٧، وبالمواد ۲، ۹۵ ۱/۹۶ بندین (۱ و۲) ۲، ١١٦ مكرر من القانون رقم ١٢ لسنة ١٩٩٦ المضافة والمعدلة بالقانون رقم ١٢٦ لسنة ۲۰۰۸ بشأن الطفل.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة البدرشين بلاغًا من المستشفى، بوصول الطفلة، تعاني من نزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى وجود آثار حروق قديمة، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تم العثور على جدها وبسؤاله، أكد أن «ابنه» تعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بسبب قيامها بالتبول اللاإرادي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية