رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيوكاسل يتخطى برينتفورد بهدف في الدوري الإنجليزي

لاعبو نيوكاسل، فيتو
لاعبو نيوكاسل، فيتو

الدوري الإنجليزي، حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزًا هامًّا على نظيره برينتفورد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز هدف نيوكاسل يونايتد لاعبه كاليوم ويلسون من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

 

تشكيل نيوكاسل أمام برينتفورد

لعب إيدي هاو مدرب نيوكاسل أمام برينتفورد بتشكيل ضم كلًّا من:

حراسة المرمى: بوب.

خط الدفاع: تريبير، شار، يوتمان، بران.

خط الوسط: لونجستاف، جيماريش، أندرسن.

خط الهجوم: بارينيس، ويلسون، جوردون.

Advertisements

 

تشكيل برينتفورد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر بدأ مدرب برينتفورد "توماس فران" المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: فالكين

خط الدفاع: هيكي، كولينز، بينوك، بن ميي، هنري.

خط الوسط: ينسين، نورجارد، يانلت.

خط الهجوم: مبيومو، يوان ويسا.

 

ترتيب نيوكاسل وبيرنتفورد في جدول الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة يرتفع رصيد نيوكاسل إلى 6 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد برينتفورد يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

 

فيما فاز فريق فولهام على نظيره لوتون تاون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كرافين كوتاج، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

استغل فريق فولهام عاملي الأرض والجمهور وكان له الاستحواذ والسيطرة أغلب فترات اللقاء، حتى نجح في إحراز هدف الفوز الوحيد عن طريق كارلوس فينيسيوس في الدقيقة 65.

 

ترتيب فولهام ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ورفع فولهام رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع، وظل لوتون تاون بلا رصيد في قاع الترتيب.

 

فيما حقق فريق أستون فيلا فوزًا هامًّا على نظيره كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ورغم نجاح الضيوف كريستال بالاس في إحراز هدف التقدم الأول في الدقيقة 47 عن طريق إدوارد، فإن أستون فيلا نجح في تحقيق الريمونتادا المثيرة في الدقائق الأخيرة وقلب تأخره بهدف، إلى فوز مثير 3 / 1.

 

وأحرز أستون فيلا الهدف الأول في الدقيقة 87 عن طريق دوران، ثم سجل الثاني في الدقيقة 98 من ركلة جزاء عن طريق دوجلاس لويز، وسجل الثالث في الدقيقة 101 عن طريق ليون بايلي، لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا 3 / 1.

 

ترتيب أستون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق أستون فيلا إلى 9 نقاط ليتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتوقف رصيد كريستال بالاس عند 7 نقاط في المركز الثامن.

 

وضمن مباريات نفس الجولة اليوم، سقط فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره برايتون بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

 

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

بدأت المباراة سريعة وحماسية، وحاول لاعبو مانشستر استغلال عاملي الأرض والجمهور، لينال طارق لامبيتي لاعب برايتون بطاقة صفراء مبكرا في الدقيقة الرابعة، نتيجة عرقلة متعمدة للاعب مانشستر يونايتد.

 

وفي الدقيقة العاشرة، أطلق طارق لامبيتي لاعب برايتون تسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن للمرمى.

 

وفي الدقيقة 12، رد ماركوس راشفود لاعب مانشستر يونايتد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من أحد مدافعي برايتون وانتهت معها الخطورة.

 

وفي الدقيقة 21، أحرز داني ويلبيك هدف برايتون الأول بعد هجمة منظمة ومجموعة من التمريرات المتتالية للاعبي برايتون أنهاها سيمون أدينجرا بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى استقبلها داني ويلبيك بتسديدة قوية سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 32، أطلق طريق داني ويلبيك تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيًّا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أندري أونانا.

 

وفي الدقيقة 34، تصدى القائم لفرصة هدف مانشستر يونايتد، بعد تسديدة قوية عن طريق ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين ثم القائم الأيمن للمرمى لتتحول إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 41، أحرز راسموس هويلاند هدف التعادل لفريقه مانشستر يونايتد، بعد فردي من ماركوس راشفورد ليخترق منطقة الجزاء أنهاه بتمريره تجاه زميله راسموس هويلوند الذي سدد مباشرة، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي عبور الكرة لحدود الملعب أثناء تمريرها من ماركوس راشفورد، لينتهي الشوط بتقدم برايتون بهدف نظيف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط مانشستر يونايتد بكل صفوفه، إلا أن برايتون نجح في خطف هدف عكس سير اللقاء في الدقيقة 53، عن طريق باسكال جروس، بعد مجموعة من التمريرات أنهاها جروس بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

بعدها ارتبك لاعبو مانشستر ووضح تأثرهم بالتأخر بهدفين، قبل أن ينجح جواو بيدرو في إحراز هدف برايتون الثالث في الدقيقة 72، بعد تمريرة من طارق لامبيتي تجاه بيدرو المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 75، أحرز حنبعل المجبري لاعب مانشستر هدف فريقه الوحيد بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى، لينتهي اللقاء بفوز برايتون 3 / 1.

 

ترتيب مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة يتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الـ12 برصيد 6 نقاط، فيما يرتفع رصيد برايتون إلى 12 نقطة في المركز الثالث.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية