رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكونفدرالية الأفريقية، تعادل بين الزمالك وأرتا سولار في الشوط الأول

مباراة الزمالك وأرتا
مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفيدرالية الأفريقية، فيتو

 الزمالك، انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، بالتعادل السلبي في المواجهة التي تجمعهما على ملعب استاد عزام، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيطر الفريق الجيبوتي على مجريات الأمور دون خطورة حقيقية على مرمى الزمالك، ووضح تأثر لاعبو الأبيض بأرضية ملعب المباراة من الترتان، وهو ما أثر على تبادل الكرة بين لاعبي الزمالك.  

وفي الدقيقة 16، بدأت خطورة فريق أرتا سولار بعدما أرسل جابريل دادزي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وتابعها ياكوبا سونجني بتسديدة من على القائم الأول ومرت الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

Advertisements

وفي الدقيقة 19، أطلق ياكوبا سونجني سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتدت من قدم حسام عبد المجيد.

وفي الدقيقة 23، انطلق مصطفى شلبي لاعب الزمالك بالكرة من جهة اليسار ثم أرسل تمريرة عرضية شتتها الدفاع من على القائم الثاني.

وفي الدقيقة 33، تبادل لاعبو الزمالك الكرة عدة مرات حتى وصلت الكرة إلى يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة لتمر خارج الملعب بعيدة عن المرمى.
 

تشكيل الزمالك أمام أرتا سولار في الكونفيدرالية الأفريقية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة أرتا سولار الجيبوتي ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويضم التشكيل كلا من: 

 حراسة المرمى: محمد صبحي 

خط الدفاع: حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - يوسف إبراهيم" أوباما" - محمود عبد الرازق " شيكابالا ".

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - سيف الجزيري -إبراهيما نداي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ومحمد طارق  وعمرو السيسي ومحمد أشرف"روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي.

 

تاريخ مشاركات الزمالك في الكونفدرالية

حقق نادي الزمالك الكونفدرالية مرة وحيدة خلال أربع مشاركات في تاريخ البطولة وكانت عام 2019.

وكان يقود الزمالك في بطولة الكونفدرالية 2019، التي فاز بها الأبيض، المدرب السويسري جروس. 

وشارك الزمالك في البطولة الكونفدرالية في 32 مباراة، حقق الفوز فى 18 مباراة وحسم التعادل 7 مباريات، بينما تلقى الزمالك 7 خسائر. 

وسجل لاعبوا الزمالك 53 هدفا في ال32 مباراة بينما استقبل دفاع الأبيض 27 هدفا. 

No photo description available.

 

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير مستحقات اللاعبين وصرفها لجميع لاعبي الفريق  قبل السفر  إلى تنزانيا لتحفيز  اللاعبين من أجل الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بالكونفدرالية.

 

قائمة الزمالك المسافرة لتنزانيا

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أعلن عن قائمة الفريق التي سافرت إلى تنزانيا، استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتضم القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية