رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بونوتشي يهاجم أليجري بعد خوضه 500 مباراة بقميص يوفنتوس

أليجري،فيتو
أليجري،فيتو

هاجم ليوناردو بونوتشي، مدافع يونيون برلين الألماني، مدربه السابق في يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري

وكان أليجري قد صرح في الفترة الماضية بأنه تم إبلاغ بونوتشي في فبراير 2023 بأنه خارج مشروع النادي للموسم الجديد، وهو ما نفاه المدافع بشكل قاطع.

وقال ليوناردو في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "لقد قرأت وسمعت العديد من الأشياء غير الحقيقية التي قيلت من يوفنتوس والمدرب".


وأضاف: "ليس صحيحا أن النادي والمدرب أبلغوني في أكتوبر 2022 وفبراير2023 برغبتهم في إنهاء العلاقة بنهاية الموسم".

Advertisements

وتابع المدافع: "لقد توقعت شيئا بمجرد قراءة هذه الأخبار في الصحافة، وذلك حتى يوم 13 يوليو الماضي عندما أخبرني جيونتولي (المدير الرياضي) ومانا (مدير الكرة) في منزلي بأنني لم أعد ضمن يوفنتوس وأن وجودي في الملعب سيعيق نمو الفريق".

 

وأتم: "كان هذا هو الإذلال الذي عانيت منه بعد أكثر من 500 مباراة بقميص يوفنتوس، أقدر تضامن العديد من اللاعبين بما في ذلك الحاليين في النادي والفرق الأخرى".

تجميد راتب بوجبا

وعلي صعيد آخر قرر نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تجميد راتب لاعبه الفرنسي بول بوجبا، بعد قرار إيقافه في قضية المنشطات.

وأعلنت المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات في إيطاليا، يوم الاثنين الماضي، إيقاف الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس مؤقتا بعد ثبوت تعاطيه مادة محظورة.

يوفنتوس يقرر تجميد راتب بوجبا 
ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" تقريرًا قالت فيه إن يوفنتوس استقر على تجميد راتب بوجبا بعد إيقافه.

وأضافت: "إدارة يوفنتوس استقرت على تجميد راتب بوجبا لأنه بسبب إيقافه لا يمكنه التدريب مع الفريق، حيث تسمح المادة 5.5 من الاتفاقية الجماعية مع الاتحاد الإيطالي للاعبي كرة القدم للأندية إيقاف دفع الرواتب إذا تم إيقاف لاعب كرة قدم، حتى على سبيل الاحتياط، بسبب الفشل في اختبار المنشطات".

 

وفجرت الصحيفة مفاجأة أخرى بأنه قد تكون هناك عواقب أكثر قسوة على بول بوجبا، حيث يمكن ليوفنتوس إنهاء عقده الذي تبلغ قيمته 8 ملايين يورو سنويًا، إذا جاء التحليل المضاد إيجابيًا، وإذا وجدت المحكمة الرياضية أن الفرنسي مذنب.

واختتمت: "إذا أنهى يوفنتوس عقده، فسيوفر حوالي 30 مليون يورو".

وينتهي عقد بوجبا الحالي في يونيو 2026.

يذكر أن المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات قالت في بيان عن بوجبا: "بعد قبول الدعوى التي تقدم بها المدعي العام الوطني لمكافحة المنشطات، فقد تقرر إيقاف الرياضي بول لابيل بوغبا مؤقتا".

وأضافت المحكمة أن بوجبا انتهك قواعد مكافحة المنشطات عندما تم العثور على مادة محظورة وهي "مستقلبات هرمون تستوستيرون غير الذاتية"، مضيفة أن النتائج جاءت "متوافقة مع المنشأ الخارجي للمركبات المستهدفة".

وكان اللاعب، البالغ من العمر 30 عاما، بديلا، لم يشارك خلال الفوز على أودينيزي.

وإذا ثبتت إدانته بتعاطي المنشطات، فمن الممكن أن يتم إيقاف بوغبا لمدة تتراوح ما بين عامين وأربعة أعوام. وسينتظر الآن نتائج اختبار العينة الثانية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية