رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المؤبد لمتهم بقتل مواطن في بولاق الدكرور

محكمة،فيتو
محكمة،فيتو

 عاقبت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الخميس، المتهم “زعفر ز” بالسجن المؤبد في إعادة إجراءات محاكمته على الحكم الصادر ضده في اتهامه بقتل مواطن بمساعدة آخرين بمنطقة بولاق الدكرور.

وكانت محكمة الجنايات المختصة، قررت في وقت سابق؛ معاقبة المتهمين جميعًا في هذه القضية، غيابيًا، لكونهم هاربين، وألقى القبض على بعضهم مؤخرًا، واتخذوا قرارًا بإعادة إجراءات محاكمتهم من جديد حضوريًا الذي صدر من هيئة المحكمة بالحكم المؤبد لمتهم الثاني.

Advertisements

وصدر الحكم برئاسة المستشار عبدالناصر أبو الوفا وعضوية المستشارين مختار محمد العشماوي وسالم عبدالعزيز سيد وأمانه سر محمد عوض وأيمن خالد.

وكشفت التحقيقات النيابة العامة في يوم 19 أغسطس لسنة ٢٠٢٠ أن المتهمين قتلو المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم قتله وأعدوا لذلك الغرض سنج وما ظفروا به حتي انهالوا عليه طعنا وكال له الأول طعنة بقدمه وعاجلة المتهمين الآخرين بالتعدي عليه بباقي أنحاء جسده قاصدين إزهاق روحه وأحدثوا إصابته الموصوف بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية