رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجبل الأسود يفوز على بلغاريا في تصفيات يورو 2024

منتخب بلغاريا،فيتو
منتخب بلغاريا،فيتو

تصفيات يورو 2024، حقق منتخب الجبل الأسود فوزا قاتلا على ضيفه البلغاري 2-1، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، المقررة في ألمانيا.

 

وتقدم ستيفان سافيتش لمنتخب الجبل الأسود، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يدرك بريسلاف بوركوف التعادل لمنتخب بلغاريا، في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ستيفان يوفيتيتش الهدف الثاني لمنتخب الجبل الأسود، الذي اقتنص فوزا قاتلا.

Advertisements

ترتيب الجبل الأسود وبلغاريا

ورفع منتخب الجبل الأسود رصيده بذلك إلى 8 نقاط، في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف المجر المتصدرة، ومتقدما بفارق نقطة عن منتخب صربيا، الذي خاض مباراة أقل منه.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد منتخب بلغاريا عند نقطتين، في المركز الرابع، بفارق الأهداف فقط عن ليتوانيا متذيلة الترتيب.

 

وعلي صعيد آخر تمكن منتخب كازاخستان من الحفاظ على آماله في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقرر إقامتها في ألمانيا صيف العام المقبل.

وحقق منتخب كازاخستان، فوزًا صعبًا بنتيجة (1-0) على ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية، مساء اليوم الأحد، بالجولة السادسة في المجموعة الثامنة، ضمن التصفيات المؤهلة للمسابقة القارية.

ويدين منتخب كازاخستان بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه مكسيم سامورودوف، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (27)، ليقود الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في الجولة الماضية، بخسارته بالنتيجة ذاتها أمام مضيفه فنلندا.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد منتخب كازاخستان إلى 12 نقطة، في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء مباريات تلك الجولة، التي تختتم فعالياتها في وقت لاحق اليوم.

ويتأخر منتخب كازاخستان بفارق الأهداف عن منتخب فنلندا "المتصدر"، المتساوي معه في نفس الرصيد، لكنه يبتعد بفارق نقطتين أمام منتخبي الدنمارك وسلوفينيا، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

في المقابل، توقف رصيد منتخب أيرلندا الشمالية، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي، مقابل فوز وحيد، عند 3 نقاط في المركز الخامس (قبل الأخير).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية