رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب إيران يهزم بلغاريا 0/1 في مباراة ودية

منتخب إيران، فيتو
منتخب إيران، فيتو

تغلب منتخب إيران على نظيره بلغاريا بنتيجة 0/1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، في مباراة دولية ودية جمعت المنتخبات استعدادا للتصفيات المقبلة المؤهلة للبطولات القارية.

وسجل محمد موهيبي هدف المباراة الوحيد لمنتخب إيران في شباك منتخب بلغاريا، في الدقيقة 14.

وجاءت المباراة التي أقيمت في بلغاريا، ضمن استعدادات المنتخب الإيراني لخوض غمار تصفيات كأس العالم 2026، عن قارة آسيا.

كما ستشارك إيران في بطولة كأس أمم آسيا في قطر، مطلع العام المقبل، حيث تتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الإمارات وفلسطين وهونج كونج.

Advertisements

على الجانب الآخر، يستعد منتخب بلغاريا لمواجهة ضيفه الجبل الأسود، الأحد المقبل، ضمن منافسات المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وتحتل بلغاريا المركز قبل الأخير في المجموعة، التي تضم كذلك منتخبات المجر وصربيا والجبل الأسود وليتوانيا.

بث مباريات الدوري السعودي في إيران 

بث التليفزيون الرسمي الإيراني، للمرة الأولى في تاريخه مباريات  الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، وذلك، عقب عودة العلاقات الرسمية بين الرياض وطهران.

وقام التليفزيون الرسمي  الإيراني ببث مواجهة الكلاسيكو السعودي بين الاتحاد وضيفه الهلال، والتي أُقيمت على ملعب عبد الله الفيصل، يوم الجمعة الماضي، والتي وانتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-4).

وكانت هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يتم فيها بث مباراة سعودية محلية في إيران، وحظي الأمر بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونقل موقع "ورزش سه"، وهو أكثر المواقع زيارة في إيران، الدوري السعودي لحظة بلحظة، وتفاعل المشاهدون مع أجواء المباريات.

وكتب أحد المشجعين الإيرانيين: "أشاهد مباراة بين الهلال والاتحاد. مستوى كرة القدم يُضاهي الدوريات الأوروبية. التقدم الذي تشهده الرياضة في الدول العربية مُذهل".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية