رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعصابة سوداء على عينه، أول ظهور للمستشار الألماني بعد إصابته

أولاف شولتس المستشار
أولاف شولتس المستشار الألماني، فيتو

ظهر المستشار الألماني أولاف شولتس مرتديا عصابة سوداء على عينه، فيما بدا أنها تضررت نتيجة الإصابة التي تعرض لها في أثناء ممارسة الرياضة، يوم السبت الماضي، في أول ظهور منذ إعلان الإصابة.

ونشر شولتس الصورة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، وكتب: "شكرا على التمنيات الطيبة، يبدو الأمر أسوأ مما هو عليه".

 

إصابة المستشار الألماني أولاف شولتس

وأصيب المستشار الألماني، يوم السبت، في أثناء ممارسته الرياضة، مما أدى إلى تعطل جدول أعماله ليوم الأحد، حسبما ذكرت صحيفة «فرانكفورتر روندشاو».

Advertisements

وقال رئيس لجنة السياسة الخارجية في البوندستاغ من الحزب الاشتراكي الديمقراطي، مايكل روث: "تعرض المستشار الألماني، يوم السبت، لإصابة في أثناء ممارسة الرياضة، وهو ليس على ما يرام، ولسوء الحظ، كان لا بد من إلغاء جميع الأحداث".

 

المستشار الألماني يسقط أثناء ممارسة رياضة الجري

وكان من المقرر أن يزور المستشار مدينة هيرينغن في ولاية هيسن، حيث كان من المفترض أن يلتقي مع السكان المحليين.

وذكرت صحيفة (The San Diego Union-Tribune) أن المستشار الألماني أولاف شولتس سقط أثناء ممارسته رياضة الجري، وأصيب بكدمات في وجهه، مما دفعه إلى إلغاء بعض مواعيده نهاية هذا الأسبوع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية