رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري السعودي، فشل مفاوضات ضمك للتعاقد مع طارق حامد

طارق حامد، فيتو
طارق حامد، فيتو

الدوري السعودي، كشفت تقارير صحفية عن فشل المفاوضات بين نادى ضمك للتعاقد مع طارق حامد لاعب فريق إتحاد جدة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة المدينة السعودية فإن المفاوضات بين نادي ضمك السعودي وطارق حامد لاعب اتحاد جدة فشلت بسبب وحود خلاف حول مدة التعاقد.

وأشارت الصحيفة السعودية الى أن سببب فشل المفاوضات بين طارق حامد ونادى ضمك يعود إلى إصرار اللاعب الدولي المصري صاحب ال34 عام أن تكون مدة التعاقد عامين بينما نادي ضمك أصر أن تكون موسم واحد فقط.

Advertisements

وكان نونو سانتو، مدرب الاتحاد، قرر استبعاد طارق حامد، نجم وسط العميد، من مباراة الرائد، في الجولة الأولى من الموسم الجديد من الدوري السعودي

كشفت تقارير سعودية، اليوم الإثنين، عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل لاعب خط الوسط الدولي  طارق حامد، مع ناديه، الاتحاد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" فإن نادي الوحدة يريد التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الاتحاد، خلال الميركاتو الحالي، بعد خروجه من حسابات العميد بصورة نهائية.

وقرر نونو سانتو، مدرب الاتحاد، استبعاد طارق حامد، نجم وسط العميد، من مباراة الرائد،  الإثنين الماضي، في الجولة الأولى من الموسم الجديد من الدوري السعودي.

 

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

في سياق آخر ذكرت تقارير صحفية  ظهرت في الفترة الأخيرة تفيد بأن محمد صلاح مطلوب في اتحاد جدة السعودي، ورغم نفي رامي عباس وكيل اللاعب إلا أن تلك الأنباء تم تداولها مجددا صباح اليوم، بأن محمد صلاح منح الضوء الأخضر للانتقال إلى صفوف اتحاد جدة، حيث طلب من مسؤولي النادي السعودي التفاوض مع نظرائهم في ليفربول. 

وقال فابريزيو رومانو في تصريحات عبر قناته الشخصية بموقع يوتيوب، ونقلتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "يقول البعض إن محمد صلاح منح الضوء الأخضر لإمكانية الانضمام إلى الأندية السعودية، في الوقت الحالي ليس هناك سوى ما قاله وكيل أعماله قبل يومين، بأنه ليس هناك جديد بشأن العروض السعودي".

وأضاف: "محمد صلاح يركز على ليفربول، هو يريد اللعب مع ليفربول، هو ملتزم بنسبة 100 % تجاه ليفربول".

من ناحية أخرى، شن كريس سوتون لاعب بلاكبرن وتشيلسي الإنجليزيين السابق، هجوما عنيفا على محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بعد استبداله في مباراة الريدز أمام تشيلسي ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. 

وخرج محمد صلاح من مباراة ليفربول وتشيلسي غاضبًا بعد استبداله باللاعب الشاب بن دوك، وهو ما أثار الكثير من اللغط، قبل أن تؤكد تقارير اقترابه من الرحيل عن ليفربول وموافقته على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

وقال سوتون عبر بودكاست "إتس أول كيكنج آوت" يوم الثلاثاء: "محمد صلاح تعامل بشكل قبيح وتصرف بطريقة شريرة"، مؤكدا أن مدربه يورجن كلوب يخاف منه ولم يجرؤ على انتقاده بعد مباراة تشيلسي.

وأضاف: "محمد صلاح دمر هيبة كلوب أمام اللاعبين، لقد تصرف بشكل "قبيح"، وإذا تصرف كل لاعب بتلك الطريقة فإن ليفربول سيدخل في مشكلة كبيرة، يجب عليه أن يدرك ذلك كأحد قادة الفرق، ومن الممكن أن يؤثر بشكل سلبي على اللاعبين الشبّان، وحتى كلوب لم يتعامل بشكل جيد مع الموقف، لم يدن ما فعله صلاح ربما لأنه يخاف من الدخول في مشاكل مع أفضل لاعب في فريقه".

وختم سوتون: لا يمكن أن يمر ذلك مرور الكرام، على كلوب معرفة أن صلاح قلل من احترامه، وعليه التصرف بشكل أفضل في المستقبل حتى لا يفقد الفريق اتزانه.

فيما كشف ديفيد مادوك، الصحفي الإنجليزي بـ "الميرور"، رد فعل نادي ليفربول، بشأن مفاوضات نادي الاتحاد، مع محمد صلاح، لاعب وسط الريدز.

وعلق مادوك على الأخبار المتداولة بشأن مفاوضات نادي الاتحاد مع محمد صلاح، حيث قال "أخبار محمد صلاح مثيرة للاهتمام، وهذا كل ما يمكنني قوله".

وعن رد فعل إدارة ليفربول بشأن المفاوضات مع صلاح، قال: "إدارة ليفربول غير سعيدة بتلك الأنباء".

وتعمل إدارة الاتحاد على دعم صفوفها بالنجم المصري من أجل الظهور بالشكل اللائق والمميز خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها المملكة خلال شهر ديسمبر المقبل.

انتقال صلاح إلى اتحاد جدة

وكانت قناة الكأس القطرية فجرت مفاجأة قوية بعدما كشفت أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول منح نادي اتحاد جدة السعودي الضوء الأخضر للتفاوض لضمه في الصيف الحالي.

تغيير وغضب محمد صلاح

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، استبدل صلاح ولويس دياز قبل نهاية المباراة في 13 دقيقة، لصالح الثنائي هارفي إليوت وبن دوك.

ولم يكن النجم المصري سعيدًا بالقرار الذي اتخذه المدرب، حيث ظهر يمزق الشريط الواقي ويلقيه على الأرض في حالة من الغضب، كما توجه محمد صلاح مباشرة إلى مقاعد البدلاء في ليفربول، ولم يصافح المدرب الألماني يورجن كلوب.

وعلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على غضب محمد صلاح، بعد استبداله في مباراة الريدز أمام تشيلسي، مساء الأحد، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي.

وانتهت مباراة تشيلسي ضد ليفربول بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية